الشرنوبي عن وفاة صلاح عبد الله: "من أكتر المشاهد اللي تصويرها كان صعب" – الفجر

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت حلقة أمس من مسلسل "إيجار قديم" مشهد وفاة صلاح عبد الله والد الشرنوبي بالمسلسل، وكان الجمهور ينتظر هذا المشهد الذي شوفت له نهاية حلقة أمس، وتلقى المسلسل إشادة كبيرة من الجمهور منذ بداية عرضه.


تعليق شرنوبي على مشهد الوفاة 

 

وعلق الشرنوبي، على هذا المشهد من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام حيث نشر المشهد بفيديو معلقًا: "المشهد ده من أكتر الحاجات اللي كان تصويرها صعب، خصوصًا أني الحمد لله ربنا يديهم ليلة العمر  أهلى وحبايبي محدش فيهم فارقني، فمعرفش الإحساس ده ومكنش عدى عليا قبل كده، الله يرحم كل حد عزيز عليكوا ويخللكوا كل اللي بتحبوهم".

 

 

اراء الجمهور حول أداء الشرنوبي في مشهد وفاة صلاح عبد الله


تأثر عدد كبير من الجمهور بالمشهد، وأشاد به الكثير منهم معبرين عن براعة الشرنوبي في إتقان هذا الدور، مشيرًا أنهم تأثروا لدرجة البكاء وجاءت اراء الناس كالتالي:

 

0fb66ad2b2.jpg
186.jpg
4eae0473e8.jpg


أحداث مسلسل إيجار قديم


تناقش أحداث مسلسل فكرة قانون الإيجار القديم حيث تدور الأحداث حول "رمزي" الذي يجسد دوره الفنان شريف منير وكان يسكن في شقة إيجار قديم ويتمكن صاحب العمارة من الحصول على ترخيص بهدمها فيجد رمزي نفسه بالشارع بلا بيت فيحاول دراسة حالة السكان بعمارته التي يمتلكها في مصر الجديدة لتبدء الأحداث وتتصارع.


طاقم عمل مسلسل إيجار قديم

العمل من بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيددرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعتج، انتاج كاملة أبو ذكري.

5e136ea74a.jpg


آخر أغاني شرنوبي


كانت أغنية "ايه اللذاذة دي" وتم طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب "وهي من كلمات محمد إبراهيم يسري، ومن ألحان محمد الشرنوبي، توزيع جلال حمداوي

274.jpg


كلمات أغنية إيه اللذلذة دي لشرنوبي 
 

إيه اللذلذة دي
ايه الحوار ده

مقابلتكيش انا ليه من زمان

ايه اللذاذة دي


ايه الحوار ده

ماتيجي بقي مش طالبة جنان

ايه اللذاذة دي

مقابلتكيش انا ليه من زمان

ايه اللذاذة دي

ايه الحوار ده

ماتيجي بقي مش طالبة جنان

ايه اللذاذة دي

ايه الحوار ده

ماتيجي بقي مش طالبة جنان

عيني شافتها فضلت مبلم

ده بجد ده ولا احلام

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق