رونالدو ساخطًا: تعرضت للخيانة من مانشستر يونايتد.. ولا أحترم تين هاج – Btolat

0 تعليق ارسل طباعة

يبدو أن الأمور ستشتعل من جديد فيما يتعلق بمستقبل نجم فريق مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، بسبب الحوار الذي أجراه مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان.

رونالدو كان بطل موسم الانتقالات الصيفي الماضي، بعدما أبلغ مسؤولي مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا.

ولم يكتفِ رونالدو بذلك، بل لم يشارك في الجولة التحضيرية قبل الموسم الجديد وتأخر في موعد وصوله إلى الفريق، مما أدى إلى معاقبته من قِبل المدرب إريك تين هاج وإبقائه على دكة البدلاء وعدم الدفع به كأساسي في معظم المباريات.

ويبدو أن الوضع غير مستقر بعد بين رونالدو وإدارة مانشستر يونايتد والمدرب إريك تين هاج، وهو ما دل عليه ما قاله في حواره المثير مع الإعلامي بيرس مورجان.

وأوضح بيرس مورجان أن الحوار سيُذاع كاملًا يومي الأربعاء والخميس المقبلين، حيث بلغت مدته 90 دقيقة كاملة، إلا أن صحيفة "ذا صن" الإنجليزية نشرت مقتطفات منه.

وأوضح رونالدو في مقابلته، حسب ما نُشر، أنه يشعر بالخيانة من الطريقة التي عومل بها من قِبل مانشستر يونايتد، مشيرًا إلى أن النادي قد "خانه"، وتمت معاملته باعتباره خروفًا أسودًا (شخص غير مرغوب به)، يُلقى باللوم عليه في كل ما حدث بشكل خاطئ في النادي، وأفاد أنه يعتقد أنه يتم إجباره على مغادرة الأولد ترافورد.

وأضاف رونالدو في تصريحاته المثيرة: "حاول مانشستر يونايتد إجباري على الرحيل، ليس فقط المدرب، ولكن أيضًا اللاعبين الآخرين الموجودين في النادي، شعرت بالخيانة، أشعر أن بعض الناس لا يريدونني في مانشستر يونايتد، ليس فقط هذا العام ولكن الموسم الماضي أيضًا".

وتعامل رونالدو مع 3 مدربين في مانشستر يونايتد، منذ عودته إلى الفريق، أولي جونار سولشاير، رالف رانجنيك وإريك تين هاج.

ولا يكن رونالدو سوى الاحترام لـ سولشاير، على عكس الآخرين، حيث قال: "إذا لم تكن حتى مدربًا، فكيف ستكون مدربًا لفريق مثل مانشستر يونايتد؟ لم أسمع به من قبل".

وفيما يتعلق بـ تين هاج، قال رونالدو بشكل صريح: "أنا لا أحترمه، لأنه لا يظهر لي أي احترام، إذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك أبدًا".

أما بالنسبة لبعض أكثر منتقديه صخبًا، مثل زميله السابق واين روني الذي هاجم رونالدو علنًا لأشهر وحث يونايتد على التخلص منه، فلم يسلم من تصريحات رونالدو.

اقرأ أيضًا.. رونالدو: فيرجسون رفض انتقالي لمانشستر سيتي.. ومن لا يرى وضع مانشستر يونايتد الحقيقي "أعمى"

وقال صاحب الـ37 عامًا: "لا أعرف لماذا ينتقدني بشدة، ربما لأنه أنهى مسيرته وما زلت ألعب بمستوى عالٍ!".

ثم يضحك ويضيف: "لن أقول إنني أبدو أفضل منه، حتى لو كانت تلك هي الحقيقة".

وصرّح رونالدو في حواره أن مانشستر يونايتد لم يصدق مزاعمه بشأن السبب وراء تأخيره عن فترة ما قبل الموسم، خاصة بعد إدخال ابنته الرضيعة ذات الثلاثة أشهر إلى المستشفى في يوليو.

يقول رونالدو إن كبار المسؤولين التنفيذيين في أولد ترافورد شككوا فيه عندما أوضح سبب عدم قدرته على العودة، مما جعله يشعر بالأذى، مشيرًا إلى إنه لم يتوقع التصرف الرائع من قِبل جماهير ليفربول عندما غنوا له الهتاف الشهير "لن تسير بمفردك أبدًا" في الدقيقة السابعة، خلال مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، بعد يوم من وفاة رضيعه، توأم الفتاة، وفي الوقت نفسه لم يكن مدعومًا من ناديه مانشستر يونايتد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق