عاجل

رونالدو: فيرجسون رفض انتقالي لمانشستر سيتي.. ومن لا يرى وضع مانشستر يونايتد الحقيقي أعمى – Btolat

0 تعليق ارسل طباعة

كشف كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، في مقابلته المثيرة مع الإعلامي الشهير بيرس مورجان، أن السير أليكس فيرجسون هو من تسبب في منعه من الانتقال إلى صفوف مانشستر سيتي.

وكان رونالدو قد عاد من جديد إلى مانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس، في صيف 2021.

وارتبط صاحب الـ37 عامًا في البداية بخطوة الانتقال إلى مانشستر سيتي، ولكنه عاد في النهاية إلى الشياطين الحمر.

وأوضح بيرس مورجان أن الحوار سيُذاع كاملًا يومي الأربعاء والخميس المقبلين، حيث بلغت مدته 90 دقيقة كاملة، إلا أن صحيفة "ذا صن" الإنجليزية نشرت مقتطفات منه.

وقال رونالدو في تصريحاته: "لقد تبعت قلبي، السير أليكس قال لي إنه من المستحيل أن أذهب إلى مانشستر سيتي، وقلت له (حسنًا، بوس)". 

في مباراته الأولى في أولد ترافورد، بعد عودته، سجل هدفين في فوز ساحق 4-1 على نيوكاسل، وسمع هتافات من المدرجات من قِبل السير أليكس فيجرسون ووالدة اللاعب.

ولكن سرعان ما اصطدم رونالدو بالواقع القاسي، حيث كان هذا فريقًا مختلفًا تمامًا لمانشستر يونايتد عن النادي الذي رحل عنه لأول مرة في عام 2009.

لقد صُدم رونالدو، حسب الحوار، من عدم وجود تحسينات في مرافق التدريب، من المسبح والصالة الرياضية إلى المطبخ (التغذية والنظام الغذائي)، والتكنولوجيا.

يتنهد قائلًا: "كان التقدم صفرًا منذ رحيل السير أليكس، لم أر أي تطور في النادي، لم يتغير أي شيء".

وقد استاء من الموقف الرافض للعديد من اللاعبين الشباب، الذين بدا أنهم ليسوا مهتمين بتعلم الدروس التي استخلصها في مسيرته الرائعة.

الأهم من ذلك، أنه شعر بخيبة أمل عندما اكتشف أنه بعد سنوات من الفشل والركود، لم يعد بإمكان يونايتد التعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم، مما يجعل فرصتهم في الفوز بالبطولات الكبرى أكثر صعوبة.

اقرأ أيضًا | رونالدو ساخطًا: تعرضت للخيانة من مانشستر يونايتد.. ولا أحترم تين هاج

يقول: "أعتقد أن الجماهير يجب أن تعرف الحقيقة، أريد الأفضل للنادي، لهذا السبب أتيت إلى مانشستر يونايتد، لكن لديك بعض الأشياء في الداخل والتي لا تساعدنا في الوصول إلى المستوى الأعلى مثل السيتي وليفربول وحتى الآن آرسنال، يجب أن يكون نادٍ بهذا البعد في القمة، في رأيي، وهم ليسوا كذلك للأسف".

وتابع: "كما قال بيكاسو، عليك التدمير لإعادة البناء، وإذا بدأوا معي، بالنسبة لي، فهذا ليس مشكلة، أنا أحب مانشستر يونايتد، أحب الجماهير، فهم دائمًا بجانبي، لكن إذا أرادوا القيام بذلك بشكل مختلف، عليهم تغيير أشياء كثيرة".

أما عن رأي السير أليكس في الوضع الحالي، فيقول رونالدو: "إنه يعرف أفضل من أي شخص آخر أن النادي ليس على المسار الذي يستحقه، إنه يعلم، الكل يعرف، الأشخاص الذين لا يرون ذلك، لأنهم لا يريدون أن يروا، إنهم عميان".

بعيدا عن كل هذا، يرغب رونالدو في التركيز على كأس العالم والفوز بالبطولة من أجل البرتغال، ثم العودة وحل الأمور مع يونايتد بطريقة أو بأخرى.

وأكد رونالدو أن الأولوية للجمهور، حيث قال: "إنها أهم الأشياء في كرة القدم، أنت تلعب لهم، هم دائمًا بجانبي، أشعر أنه في كل مرة أخرج فيها، عندما أسير في الشوارع، يأتي المشجعون إليّ ويقدرون ما أفعله من أجل كرة القدم".

واختتم: "المشجعون بالنسبة لي هم كل شيء، هذا هو سبب إجراء هذه المقابلة، لأنني أعتقد أنه الوقت المناسب للتعبير عن رأيي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق