رد ناري من أسامة حسني على تصريحات عبد الله السعيد بشأن رحيله عن الأهلي – Btolat

0 تعليق ارسل طباعة

أعرب أسامة حسني لاعب الأهلي الأسبق ومقدم البرامج الرياضية عبر فضائية ناديه، عن اندهاشه من تصريحات هناء حمزة بشأن عمله داخل أروقة القلعة الحمراء بسبب ارتباطه بعلاقة نسب مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة.

وقال حسني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الماتش": "لما أعلق على ما قالته هناء حمزة، ولكن عندما ظهرت إعلاميًا وكررت نفس الكلام، قلت وارد أن تكون هذه التصريحات جزء من صفقة انتقال نجلتها لـ الزمالك، لو كانت تريد أن تعرف كم أتقاضى في قناة الأهلي كنت سأخبرها، وأنا أتقاضى أقل من ربع المبلغ الذي قدرته هي بـ200 ألف جنيه".

طالع | ميدو: غرامة كهربا قد تتسبب في اعتزاله.. ولابد من عودته للمشاركة

وأضاف: "هناء حمزة كانت تقصد من تصريحاتها إدارة الخطيب للأهلي، ولكن كان الأولى أن يُجامل الخطيب أسامة حسني عندما رفض النادي التجديد لي وأنا لاعب، الأمر الآخر إن قناة الأهلي مسؤولة من شركة تديرها".

وأردف: "ليس من عادتي أن أهاجم أحد، وقلت في قناة الأهلي لا يصح أن تتهمي النادي الأهلي بالتزوير، وعرضت صور ونجلتها توقع على عقد التجديد، أين التزوير؟ والأمور الآن قيد التحقيق، أنا فقط تحفظت على كلمة تزوير، وأما عن ما تردد بشأن شطب عضوية هناء حمزة من النادي الأهلي، فهذا أمر لا يخصني، هذا قرار يعود لمجلس الإدارة والجمعية العمومية".

وتابع: "اللاعب الذي حزنت عليه بعد رحيله عن الأهلي هو أحمد فتحي، وتحدثت معه بعد قراره بالرحيل بشكل شخصي وطالبت منه أن يستمر ويختم حياته في النادي، ولكن لم أجد عنده الرغبة، وأعتقد أنه من الصعب عودة اللاعب حاليًا من أجل الاعتزال في الأهلي".

واستكمل: "أما عن تصريحات عبد الله السعيد ضد الأهلي، فالقلعة الحمراء لم تقف طوال تاريخها ضد مصلحة أي لاعب، شيكابالا وقع قبل ذلك للأهلي ثم طلب عقوده ووافق النادي، ووائل القباني وحسني عبد ربه فعلا الأمر ذاته".

طالع أيضًا | عبد الله السعيد يروي كواليس التوقيع لـ الزمالك ورد فعل الأهلي ويؤكد: يفعلون كل شيء لتدمير مستقبلي

واستطرد: "من يشتري الأهلي يسانده النادي، لكن عندما يكون له حق لا يفرط فيه، ولا يصح أن يقول الأهلي وقف أمام مستقبله، أنظروا ماذا حقق اللاعب بعد رحيله من النادي، وماذا حقق الفريق".

واختتم: "النادي حقق 10 بطولات وميداليتين برونزيتين، واللاعب لم يُحقق أي بطولة، اللاعب وارد أن يفكر أنه أكبر من النادي، وما حدث مع عبد الله السعيد درس لأي لاعب يشعر أنه أكبر من النادي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق