عاجل

بالأرقام.. ماذا قدم كيروش في كأس العالم قبل مباراة إيران ضد إنجلترا؟ – الفجر

0 تعليق ارسل طباعة


يستضيف استاد خليفة الدولي، المواجهة النارية بين منتخبي إيران وانجلترا، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وتقام مباراة انجلترا ضد إيران في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، يوم الاثنين، ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة والتي تضم معهما أيضا منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية وإيران.

ويقود منتخب إيران في بطولة كأس العالم  2022، البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر والذي سبق له وتولى القيادة الفنية لمنتخب مصر وفشل في الصعود بالفراعنة لنهائيات المونديال.

ماذا قدم كيروش في كأس العالم؟

كيروش شارك في 3 نسخ سابقة لبطولة كأس العالم (مرتين مع منتخب إيران – مرة واحدة مع منتخب البرتغال).

 

2010

قاد كيروش منتخب البرتغال في كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، وخاض 4 مباريات، حقق فوزا كاسحا على كوريا الشمالية 7 – 0، وتعادل مع البرازيل وكوت ديفوار سلبيا، وتأهل لدور الـ16 ولكن خسر أمام إسبانيا 1-0.

2014

قاد المدرب البرتغالي، منتخب إيران في كأس العالم 2014، وخاض 3 مباريات، حيث تعادل سلبيا مع نيجيريا، وخسر أمام الأرجنتين بهدف دون رد، كما خسر أمام منتخب البوسنة بنتيجة 3 – 1 وودع البطولة من مرحلة المجموعات.

2018

عاد كيروش لقيادة منتخب ايران مجددا في كأس العالم 2018، وفاز على منتخب المغرب بهدف دون رد، بينما خسر أمام إسبانيا بهدف دون رد، كما حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مع البرتغال.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق