خالد الصاوي يحتفل بنجاح "اعمل إيه؟!" في منزله – الفجر

0 تعليق ارسل طباعة

احتفل الفنان خالد الصاوي، بنجاح مسلسله “اعمل إيه؟!” من داخل منزله بحضور عدد من النجوم أبرزهم الفنان محمد مهران، مصطفى درويش.

 

 

خالد الصاوي يشاهد أولى مباريات مونديال قطر

 

وظهر خالد الصاوي من داخل منزله في سعادة بالغة وسط عدد من النجوم وحضور أصدقائه وبالتزامن مع مشاهده مباراة قطر والاكوادور في افتتاح كأس العالم.

 

خالد الصاوي 

 

تكريم صابرين عن دورها في “اعمل ايه؟!”

 

في سياق مشابه حضرت الفنانة صابرين، مهرجان الفضائيات العربية لتكريمها في الدورة الـ 13 من المهرجان، عن دورها في مسلسل" أعمل إيه؟!" الذي يعرض حاليا عبر فضائيات dmc في تمام الساعة 11 مساءآ.

 

تصريحات صابرين 

 

وقالت الفنانة صابرين بعدما استلامها الجائزة على المسرح: أحلى حاجة حصلت أن يكون المسلسل بيتعرض وأخد عليه جايزة الجمهور، شكرا فريق مسلسل أعمل إيه وعلى فكرة أنا رايحة أصور آخر مشهد فيه دلوقتي.

 

وأضافت الفنانة صابرين: وأنا بهدي الجايزة دي للفنان الجميل خالد الصاوي والمخرج أحمد عبدالحميد ومؤلف المسلسل السيناريست محمد الحناوي.

 

أحداث مسلسل "اعمل ايه" 

 

وتدور أحداث مسلسل "اعمل ايه" في إطار إجتماعي كوميدي لايت مع الدراما، حول مهندس صوت وعائلته، والذي يسعى دائمٱ حل مشكلات المجتمع التي تواجههم، وتوجيه بناته للصواب وبعيد عن الصراعات المنتشرة، ليجد نفسه متورط في عدة مشكلات يحاول الخروج منها، والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الـ 45 حلقة.

 

أبطال المسلسل 

 

ويشارك في بطولة مسلسل "أعمل ايه" كلٱ من صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق