كريستيان بيل يعود للتعاون مع "سكوت كوبر" في فيلم جديد – الفجر

0 تعليق ارسل طباعة

يستعد النجم كريستين بيل للعودة للتعاون مع المخرج سكوت كوبر، حيث يظهر بيل في بطولة فيلم جديد من انتاج شبكة نتفليكس.

وبحسب صحيفة ديلي ميل، الفيلم سيضم مجموعة كبيرة من نجوم هوليوود، سيكون في كريستين بيل في مقدمتهم.

The Pale Blue Eye

والفيلم الجديد للنجم كريستين بيل، سيطرح بعنوان The Pale Blue Eye، وتدور احداثه حول شخصية محقق يجسدها كريستيان بيل، يتولى مهمة التحقيق في جريمة West Pont، وذلك بمساعدة مؤلف روايات خيال علمي هو Edgar Allan Poe.

كريستيان بيل

ويضم الفيلم طاقم عمل مميز يشمل جيليان اندرسون وروبيرت دوفال، وتيموثي سبال، جميعهم في ادوار البطولة الرئيسية في الفيلم.

فيلم رعب

والفيلم يشهد عودة النجم كريستيان بيل لتجربة العمل في اعمال الرعب والتشويق، وحددت شبكة نتفليكس موعدا لطرحه في مجموعة من دور العرض السينمائية بداية من يوم 23 ديسمبر.

وذلك قبل أن يتم طرحه للعرض عبر منصة نتفليكس الإلكترونية، وهو أحدث عمل تنتجه نتفليكس، بميزانية انتاج ضخمة، بعد فيلم Glass Onion: A Knives Out Mystery.

تعاون للمرة الثالثة

وقبل فيلم The Pale Blue Eye، كان قد اجتمع النجم الكبير كريستيان بيل في اعمال سينمائية، مع المخرج سكوت كوبر، على ان يكون هذا هو التعاون الثالث بين الثنائي.

وكان التعاون الأول بين الثنائي سكوت كوبر وكريستيان بيل، عبر فيلم Out of the Furnace الذي طرح في عام 2013 بصالات العرض من بطولة كريستيان بيل.

التعاون الثاني بين الثنائي، كان من خلال فيلم Hostiles الذي طرح في صالات العرض السينمائية في عام 2017، وشارك في بطولته روزاموند بايك وويز ستادي.

ويأتي طرح فيلم The Pale Blue Eye، بعد اسابيع قليلة من طرح احدث الأعمال السينمائية لكريستيان بيل، وهو فيلم طرح بعنوان أمستردام.

هذا الفيلم الذي لم يحقق نجاح كبير في شباك التذاكر، كان من بطولة مارجو روبي، ورامي مالك، ومن اخراج ديفيد وراسل، حيث حقق الفيلم 28 مليون دولار من انحاء العالم في حين كانت ميزانية انتاجه 80 مليون دولار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق