عاجل

اخبار الرياضة حقيقة تعرض متعب الحربي للعقوبة بسبب توقيعه لـ الهلال والنصر معًا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة حقيقة تعرض متعب الحربي للعقوبة بسبب توقيعه لـ الهلال والنصر معًا, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 01:50 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، اليوم الأحد، عن تعاقده رسميًا مع متعب الحربي، ظهير نادي الشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومنذ بداية الميركاتو الصيفي الحالي، تسعى أندية الصندوق وراء ضم ظهير الشباب، قبل أن ينجح الهلال خطفه، ليكون ثاني صفقاته الصيفية بعد الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي السابق.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك في الجولة 2 بـ الدوري السعودي
الهلال السعودي

وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، مرتبطًا بعقد مع الليت الأبيض يمتد حتى موسم “2025-2026″، وشارك في الموسم الماضي بقيمص الشباب 21 مباراة بمختلف البطولات، صنع خلالهم هدفًا وحيدًا.

متعب الحربي يوقع لـ الهلال والنصر.. هل يتعرض لعقوبة قانونية؟

في سياق متصل، كشف الصحفي عبدالعزيز العصيمي، عن توقيع ظهير الشباب السابق على عقود انتقاله إلى النصر أمس السبت، الأمر الذي فجر مفاجأة كبرى بالنسبة للكثيرين.

ليأتي السؤال بعدهل: هل يتعرض النجم الشاب لعقوبة بسبب توقيعه لناديين في ذات الوقت؟، قبل أن يوضح العصيمي على أنه لا يحق للنصر مقاضاته بعد ضم الهلال له.

متعب الحربي
متعب الحربي

وأكمل، السبب وراء ذلك هو كون عقد العالمي لم يكتمل لعدم توقيع إدارة نادي الشباب عليه، حيث وافقت على عرض العالمي في البداية، لكنه عاد وتراجع وطلب زيادة العرض أكثر من 90 مليون ريال سعودي مع ضم مختار علي للصفقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق