عاجل

اخبار الرياضة النصر يتراجع عن قراراته استجابة لمطالب الجماهيره

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة النصر يتراجع عن قراراته استجابة لمطالب الجماهيره, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 01:50 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة كبرى عن تراجع إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، عن بعض قراراتها والتي كانت قد تسببت في غضب جماهير العالمي، عقب إعلانها.

وشهدت الأونة الأخيرة، رفض الجمهور الأصفر لقرار تعيين سلطان الغشيان لإدارة قناة العالمي الفضائية، بجانب فطرة تغيير شعر الفريق من خلال حذف شعار شبه الجزيرة العربية والتاج.

تاريخ مواجهات النصر و الفيحاء
النصر

لإرضاء جماهير النصر .. قرار سعيد من إدارة الفريق

وأنهى رائد إسماعيل، الجدل المثار حول شعار أصفر الرياض، وذلك خلال تصريحاته لبرنامج “كورة”، قائلًا: “الشعار غالي بالنسبة لنا، ووجود الجزيرة العربية إرث لنا ومهم للجميع، لم نكن نرغب في تغييره”.

وتابع: “إنما فقط تحديثه كما تم على مدار التاريخ، لكن بعد الدراسات اكتشفنا أن بعض الأندية العالمية لديها شعار آخر تسويقي غير الشعار التسويقي، لكن بعد غضب الجماهير تم إلغاء الفكرة، وقررنا تحديث الشعار الأساسي دون حذف الجزيرة العربية بل سنبرزها”.

أسئلة تحدي الثلاثين عن النصر السعودي
أصفر الرياض 

وعن تعيين الغشيان مديرًا لقناة العالمي، قال: “لا نفكر في العناد مع الجماهير، هم الأساس، فقط كنا نبحث عن بعض الكوادر أصحاب الخبرة الكبيرة، وكل الخصائص توفرت في سلطان الغشيان، لذا فكرنا في تعيينه بالفعل، لكن عدم قبول الجماهير به جعلنا نتراجع، وهو ما تقبله الغشيان”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق