اخبار الرياضة دولة عربية تطلب استضافة نهائي الإنتركونتيننتال.. هل يلتقي الأهلي مع ريال مدريد؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة دولة عربية تطلب استضافة نهائي الإنتركونتيننتال.. هل يلتقي الأهلي مع ريال مدريد؟, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 01:50 مساءً

9a67a92b38.jpg

01:30 م | الأحد 01 سبتمبر 2024

دولة عربية تطلب استضافة نهائي الإنتركونتيننتال.. هل يلتقي الأهلي مع ريال مدريد؟

الأهلي وريال مدريد - لقطات أرشيفية

أخبار متعلقة

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق أولى مباريات النسخة الأولى من بطولة فيفا إنتركونتيننتال، التي تقام لأول مرة هذا العام بدلًا من كأس العالم للأندية التي ستقام كل 4 سنوات بداية من العام المقبل، إذ تستضيف الولايات المتحدة الأمريكية النسخة الأولى من مونديال الأندية في صيف عام 2025.

وتضم بطولة فيفا إنتركونتيننتال أندية: ريال مدريد بطل أوروبا، الأهلي بطل إفريقيا، العين بطل آسيا، أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، باتشوكا المكسيكي بطل أمريكا الشمالية، بينما سيتحدد بطل أمريكا الجنوبية في شهر نوفمبر المقبل.

قطر تطلب استضافة نهائي فيفا إنتركونتيننتال

وعلم «الوطن سبورت» أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يفكر في إقامة مباراة بين الفائزين في اللقائين الأول والثاني يوم 14 ديسمبر المقبل، إلى جانب المباراة النهائية من البطولة والتي سيكون ريال مدريد أحد طرفيها، يوم 18 ديسمبر في الدوحة، بعدما تقدمت قطر بطلب رسمي لاستضافة المباراتين.

bcfa00b845.jpg

ويفتتح العين الإماراتي مباريات البطولة بمواجهة أوكلاند سيتي، يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري، في الإمارات، بينما يلتقي الأهلي مع الفائز من تلك المباراة يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر المقبل، في مصر.

مواجهات قوية في بطولة فيفا إنتركونتيننتال

وفي المباراة الثالثة، يلتقي ممثل أمريكا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد، مع باتشوكا، يوم الأربعاء 11 ديسمبر، وسيتم تحديد البلد المُضيف لاحقًا، على أن يواجه المتأهل من مباراة الأهلي و(العين أو أوكلاند سيتي) مع الفائز من تلك المباراة في المباراة الرابعة، وذلك يوم السبت الموافق 14 ديسمبر، وسيتم تحديد البلد المُضيف للمباراة لاحقًا.

وسيضرب ريال مدريد موعدا مع الفريق الفائز بالمباراة الرابعة، وذلك يوم الأربعاء 18 ديسمبر، وسيتم تحديد البلد المُضيف للمباراة لاحقًا.

930684ac40.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق