بقوة السلاح.. نيريس يتعرض إلى السرقة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بقوة السلاح.. نيريس يتعرض إلى السرقة - اخبارك الان, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 03:22 مساءً

تعرض البرازيلي دافيد نيريس، لاعب فريق نابولي الإيطالي الأول لكرة القدم الجديد، للسرقة بقوة السلاح، بعد فوز فريقه على بارما 2ـ1، السبت، ضمن الجولة الثالثة، وفق ما كشفت عنه زوجته في منشور على «إنستجرام».
وتعرض الجناح، البالغ 27 عامًا، القادم هذا الصيف من بنفيكا البرتغالي، للسرقة خارج ملعب «دييجو أرماندو مارادونا» بعدما اقتربت منه دراجة نارية قبل أن يعمل اللصان على تحطيم زجاج السيارة وسرقة ساعة روليكس تحت تهديد السلاح، بحسب وسائل الإعلام الإيطالية.
وكان نيريس في طريقه إلى فندق جراند هوتيل باركرز بصحبة زوجته وابنته، حين حصلت عملية السرقة.
ونتيجة الصدمة، لم يتوقف البرازيلي لالتقاط الصور وتوقيع التذكرات مع المشجعين الذين كانوا بانتظاره خارج الفندق، وقد بررت زوجته ذلك برسالة اعتذار على «إنستجرام».
وكتبت كيرا وينونا في قصة على «إنستجرام»: «يود دافيد أن يعتذر للجماهير التي كانت تنتظره بالخارج»، موضحة: «أثناء محاولته مغادرة الملعب بعد المباراة، حطم رجلان على دراجة نارية السيارة وسرقاه تحت تهديد السلاح».
انضم نيريس إلى نابولي مقابل 28 مليون يورو، وحقق تمريرتين حاسمتين في مباراتيه الأوليين، آخرهما ليل السبت حين منح الكاميروني أندري زامبو أنجيسا فرصة تسجيل هدف الفوز على بارما في الثواني الأخيرة.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق