اخبار الرياضة ليفاندوفسكي يضغط على كيليان مبابي! – الصحافة الإسبانية تُعنون تألق البولندي وغياب الفرنسي عن التهديف

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ليفاندوفسكي يضغط على كيليان مبابي! – الصحافة الإسبانية تُعنون تألق البولندي وغياب الفرنسي عن التهديف, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 07:52 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

نشرت إحدى الصحف الإسبانية تقريرًا عن تألق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة وغياب النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد عن التهديف.

ويعيش ليفاندوفسكي أفضل فتراته مع برشلونة منذ انضمامه إلى الفريق في صيف 2022 قادمًا من صفوف بايرن ميونخ، حيث افتتح المهاجم البولندي موسمه الثالث في الدوري الإسباني بغزارة تهديفية.

روبرت ليفاندوفسكي ليفاندوفسكي - برشلونة
ليفاندوفسكي – برشلونة

على الجانب صام كيليان مبابي الوافد الجديد لريال مدريد عن التهديف، على الرغم من قدومه نجمًا وهو القائد السابق لنادي باريس سان جيرمان وقائد منتخب فرنسا حاليًا.

الصحافة الإسبانية: كيليان مبابي وصل إلى الدوري كنجم كبير ولم يسجل لأول مرة بعد

نشرت صحيفة “آس” الإسبانية، تقريرًا عنونته بـ “ليفاندوفسكي يضغط على مبابي” مشيرة إلى تألق مهاجم برشلونة وتسجيله العديد من الأهداف وغياب نجم ريال مدريد عن التهديف.

وأفادت أن المهاجم البولندي لديه بالفعل أربعة أهداف في أربع مباريات في حين أن الفرنسي، الذي وصل كنجم كبير لـ الدوري، لم يُسجل لأول مرة بعد.

كيليان مبابي - القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الجولة 3 بـ الدوري الإسباني
كيليان مبابي – ريال مدريد

وأشارت إلى أنه على الرغم من عدم وجود شكوك في النادي الأبيض حول مدى ملاءمة توقيعه، إلا أن أنشيلوتي لم يجد بعد الصيغة المناسبة له للتألق إلى جانب فينيسيوس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق