لقتله شخص.. تأجيل محاكمة نجار بالخصوص لشهر نوفمبر المقبل - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لقتله شخص.. تأجيل محاكمة نجار بالخصوص لشهر نوفمبر المقبل - اخبارك الان, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 07:55 مساءً

صدر الحكم برئاسة المستشار هاني فتحي عباس مطاوع، وعضوية المستشارين محمد عبد المنعم نصر، وأحمد شحاته هلال، ومحمد سعد الدين محمد، وأمانة سر ماهر الشوبري.

 

 

الإحالة إلى المحاكمة الجنائية

 

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم "محمد م ع أ" ٤٧ سنة - نجار - مقيم شارع الجامع الأمير الخصوص، في القضية رقم ٨٦٣٦ لسنة ٢٠٢٤ جنايات الخصوص، والمقيدة برقم ١٤٢٢ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، لأنه في يوم ٧ / ٢ / ٢٠٢٤بدائرة قسم شرطة الخصوص محافظة القليوبية ضرب عمداً المجني عليه "مصطفى محمود صلاح" بأن زعم قدرته على علاج المجني عليه بالرقية الشرعية وأستل آداة - "عصا" وسدد له عدة ضربات استقرت برأسه وعموم جسده فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياته ولم يكن يقصد من ذلك قتله ولكن الضرب أفضى إلى موته على النحو المبين بالتحقيقات.

 

وتابع أمر الإحالة أنه أحرز آداة "عصا" مما تستخدم في الاعتداء على الاشخاص بدون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

 

أكدت تحريات ملازم أول "يوسف توفيق محمد يحيي" ٢٦ سنة، و معاون مباحث قسم شرطة الخصوص، أن المتهم تعدى بالضرب على المجني عليه محدثاً إصابته بإستخدام "عصا" الا ان تلك الإصابة أودت بحياة المجني عليه .

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق