اخبار الرياضة موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة بعد الفوز على فرايبورج في الدوري الألماني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة بعد الفوز على فرايبورج في الدوري الألماني, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 09:27 مساءً

يقدم لكم موقع «goals90» موعد مباراة فريق بايرن ميونخ القادمة، وذلك بعد تحقيق الفوز على فرابيورج ضمن إطار منافسات بطولة الدوري الألماني.

وانتهت منذ قليل أحداث المباراة المثيرة، التي جمعت بين الفريقين بفوز الفريق البافاراي بهدفين مقابل لا شئ، بعد أداء مميز من جانب لاعبي الفريقين.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدف نظيف، بعد أداء متوسط من جانب لاعبي الفريقين، لم يستطع أحد اللاعبين طوال 45 دقيقة.

حاول لاعبي بايؤن ميونخ كثيرا في الشوط الأول تسجيل أول أهداف اللقاء، ولكن واجهوا صعوبة بالغة وصلابة دفاعية من جانب لاعبي فرايبورج، حتى الدقيقة 38 بعدما تمكن هاري كين من تسجيل الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء.

وفي الشوط المباراة الثاني لم تتغير الأمور كثيرا، حيث ظل لاعبي بايرن ميونخ يبادروا بالمحاولات الهجومية ولكن بدون فاعلية حقيقية، حتى الدقيقة 78، حينما تمكن البديل توماس مولر من تسجيل الهدف الثاني لصالح الفريق البافاري بعد تمريرة من سيرجي جنابري.

موعد مباراة بايرن ميونخ القادمة

من المحدد أن يلتقي فريق بايرن ميونخ أمام منافسه هولشتاين كيل يوم السبت القادم في تمام الساعة السابعة ونصف مساء، ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الألماني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق