فتح باب التقديم لجوائز صيف السعودية للتميز 2024.. وهذا آخر موعد - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن فتح باب التقديم لجوائز صيف السعودية للتميز 2024 حتى 30 سبتمبر.
ودعت الهيئة للمشاركة بالأعمال المبدعة، مشيرة إلى تقييمها من قبل لجنة مختصة. للتقديم لفئة صنّاع المحتوى:This is a Twitter Status
للتقديم لفئة الشركاء التجاريين:This is a Twitter Status This is a Twitter Status— الهيئة السعودية للسياحة (@SaudiTourism)

جوائز صيف السعودية للتميز 2024

كانت الهيئة أعلنت قبل أيام، أن إعلان جوائز صيف السعودية للتميز 2024 يتضمن فئتين للجائزة.
الأولى هي للمبدعين والموهوبين من صناع المحتوى؛ وتتضمن ثلاثة مسارات؛ المسار الأول للمحتوى الأكثر إبداعًا، الذي يسلط الضوء على برنامج صيف السعودية لهذا العام ووجهاته السياحية السبعة "عسير، الباحة، الطائف، البحر الأحمر، الرياض، جدة، العلا".
والمسار الثاني للمحتوى المخصص للأنشطة السياحية في وجهات الصيف، مثل: التخييم الجبلي، الهايكنج، الرياضات البحرية، زيارة القرى التراثية، الكشتة، وغيرها.
أما المسار الثالث للمحتوى الإرشادي الأكثر شمولاً، الذي يقدم معلومات وافية عن برنامج صيف السعودية أو ما يتضمنه من وجهات وأنشطة وفعاليات لهذا العام.
ويحصل الفائزون على جائزة مالية تقدّر بمبلغ 50 ألف ريال لكل مسار، كما سيتم الإعلان عن الفائزين عبر منصات الهيئة السعودية للسياحة.

المشاركة في مسابقة صيف السعودية للتميز 2024

أما الفئة الثانية فهي للشركاء من القطاع الخاص، وتتضمن ثلاثة مسارات.
يختص المسار الأول للمنتج السياحي الأميز لهذا الصيف، بينما المسار الثاني للعروض والباقات الأكثر تميزًا خلال برنامج صيف السعودية.
وبخصوص المسار الثالث يكون لأفضل حملة تسويقية تفعل من قبل أحد الشركاء من القطاع الخاص، خلال برنامج صيف السعودية.
وستقدم الجوائز لـ 10 فائزين، إذ تتضمن دعوة خاصة لحضور مناسبة يوم السياحة العالمي، وكذلك المشاركة المجانية في أحد المعارض الدولية بالتنسيق مع الهيئة السعودية للسياحة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق