اخبار الرياضة موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز الكاسح ضد مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز الكاسح ضد مانشستر يونايتد, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 10:50 مساءً

في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق فريق ليفربول فوزاً كبيراً على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 سجل أهداف ليفربول كل من لويس دياز هدفين، محمد صلاح هدف، مما جعل المباراة واحدة من أبرز مواجهات الموسم حتى الآن.

تفاصيل المباراة

تشكيلة الفريقين

بدأ ليفربول المباراة بتشكيلة قوية ضمت أليسون بيكر في حراسة المرمى، وترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، وأندي روبيرتسون في خط الدفاع.

في خط الوسط، شارك دومينيك سوبوسلاي، أليكسيس ماك أليستر، وريان جرافنبيرخ، بينما قاد الهجوم لويس دياز، ديوجو جوتا، ومحمد صلاح.

أما مانشستر يونايتد، فقد بدأ المباراة بأندريه أونانا في حراسة المرمى، وديوجو دالوت، ماتياس دي ليخت، ليساندرو مارتينيز، ونصير مزراوي في خط الدفاع.

في خط الوسط، شارك كوبي ماينو، كاسيميرو، وبرونو فيرنانديز، بينما قاد الهجوم ماركوس راشفورد، زيركزي، وأليخاندرو جارناتشو.

موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز الكاسح ضد مانشستر يونايتد
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

موعد مباراة ليفربول القادمة

بعد هذا الفوز الكبير، يستعد ليفربول لمواجهة فريق ساوثهامبتون في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ستقام المباراة يوم السبت، 14 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 14:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

ترتيب الفريقين بعد المباراة

بهذا الفوز، يرفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط، محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق