إزالة نخلة آيلة للسقوط بالبدرشين (صور) - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إزالة نخلة آيلة للسقوط بالبدرشين (صور) - اخبارك الان, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 10:55 مساءً

أزالت الأجهزة التنفيذية بمحافظة الجيزة  نخلة آيلة للسقوط في العزبة الغربية، بمدينة البدرشين استجابة لشكاوى المواطنين، بعد ميلان النخلة مما أحداث مخاوف من  سقوطها على المارة أو المنازل المجاورة.

efaa4a6cf2.jpg
961c926dd5.jpg
4ded968627.jpg
8900915711.jpg

على الفور قام المهندس عادل سعيد النجار بتكليف المهندس محمود شنب رئيس الحي بالتوجه للمكان للمعاينة، وتوجه رئيس الحي وبرفقته المعدات، وتم إزالة الجزء الخطر من النخلة.

الدفع بـ 4 سيارات إطفاء لإخماد حريق مصنع بسكويت بـ 6 أكتوبر

6 مشاهد في قضية مقتل جواهرجي بولاق أبو العلا.. التخطيط للجريمة وطريقة التنفيذ.. ضبط المتهم وبحوزته المسروقات.. ورد فعله على إحالة أوراقه للمفتي تثير الدهشة

  ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق