اخبار الرياضة موعد مباراة مباراة باريس سان جيرمان القادمة بعد الفوز على ليل في الدوري الفرنسي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد مباراة مباراة باريس سان جيرمان القادمة بعد الفوز على ليل في الدوري الفرنسي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 12:15 صباحاً

انتهت منذ قليل أحداث المباراة المثيرة، التي جمعت بين فريقي باريس سان جيرمان أمام منافسه ليل، ضمن إطار مباريات بطولة الدوري الفرنسي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ونجح لاعبي باريس سان جيرمان في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بعد انتهاء المباراة بفوز باريس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

جاء هدف باريس سان جيرمان الأول عند الدقيقة 33 عن طريق فيتينيا من ركلة جزاء، نجخ في ترجمتها إلى هدف ليعلن عن أول أهداف المباراة.

وبعدها بدقائق قلية، نجح زميله في الفريق برادلي باركولا في إضافة الهدف الثاني لصالح فريق باريس سان جيرمان، بعد تمريرة من أسينسيو.

وعند الدقيقة 78 نجح إيدون زيغروفا في تسجيل الهدف الأول لصالح فريق ليل، وذلك بعد محاولات كثيرة من جانب لاعبي ليل لتسجيل أول أهدافهم في المباراة.

وفي آخر دقائق المباراة أضاف راندر كولا مواني الهدف الثالث لصالح فريق باريس سان جيرمان، ليقضي على أمل لاعبي ليل في العودة إلى المباراة، وتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان بثلاثية مقابل هدف.

موعد مباراة باريس القادمة

من المحدد ان يلتقي فريق باريس سان جيرمان أمام منافسه بريست في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، مساء السبت المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق