اخبار الرياضة شاهد.. كيليان مبابي يفتتح أولى أهدافه مع ريال مدريد بالدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة شاهد.. كيليان مبابي يفتتح أولى أهدافه مع ريال مدريد بالدوري الإسباني, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 12:58 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تمكن كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، من تسجيل أولى أهدافه بقميص النادي الملكي خلال مباراة الفريق ضد ريال بيتيس بالدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدف اللاعب الفرنسي بعد أن غاب عن التسجيل خلال ثلاثة مباريات لعبهم مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بالدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم وهو ما فتح باب الشكوك حول اللاعب الفرنسي.

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين قبل أن ينجح اللاعب الفرنسي في قص شريط الأهداف وتسجيل هدف اللقاء الأول لصالح أهدافه وهو في الوقت ذاته اولى أهدافه مع النادي الملكي الذي يخشى السقوط مجدداً.

بالفيديو.. هدف كيليان مبابي مع ريال مدريد في شباك بيتيس

وتمكن كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، من تسجيل هدف الريال الأول في شباك ريال بيتيس وهو أول هدفه له في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

كيليان مبابي - القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس في الجولة 3 بـ الدوري الإسباني

ووضع الكرة في مرمى ريال بيتيس معلنا تقدم النادي الملكي بعد أن وصلت له الكرة بعد تمريرة بطريقه مهاريه عن طريق فالفيردي لاعب النادي الملكي.

وحقق الريال فوز وتعادلين في أول ثلاث مباريات له في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ويسعى لتحقيق الفوز الثاني له قبل فترة التوقف الدولي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق