اخبار الرياضة بيقولوا.. قرار الأهلي بشأن إمام عاشور ومصير الجزيري في الزمالك وصفقة المصري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بيقولوا.. قرار الأهلي بشأن إمام عاشور ومصير الجزيري في الزمالك وصفقة المصري, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 09:27 صباحاً

54ac872cb5.jpg

09:12 ص | الإثنين 02 سبتمبر 2024

بيقولوا.. قرار الأهلي بشأن إمام عاشور ومصير الجزيري في الزمالك وصفقة المصري

إمام عاشور لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

تغيير مركز إمام عاشور في الأهلي

a87edf11ec.jpg

إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي، ينتظر مفاجأة من قبل الجهاز الفني للأحمر بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، بعد إعلان التعاقد الرسمي مع عمر الساعي لاعب خط وسط نادي الإسماعيلي، وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مطلع داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن كولر ينوي تغيير مركز إمام عاشور في الملعب خلال الموسم المقبل بعد التعاقد مع عمر الساعي، لافتًا أن إمام سيشارك في مركز الجناح الأيسر بدلا من خط الوسط.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

 

حسام المندوه، أمين صندوق نادي الزمالك، كشف آخر تطورات أزمة المهاجم الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، وذلك على خلفية فسخ عقده مؤخرا من طرف واحد وبشكل مفاجئ، وقال المندوه في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الكابتن»، المذاع على قناة «دي إم سي»، والذي يقدمه أحمد حسن: «نسعى لحل أزمة الجزيري، واللاعب باقٍ في الزمالك خلال الفترة القادمة».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

المصري يعلن التعاقد مع كريم بامبو

5ec3de0028.jpg

نادي المصري البورسعيدي، أعلن عن التعاقد مع كريم بامبو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة بصورة رسمية، وجاء التعاقد مع كريم بامبو من جانب نادي المصري البورسعيدي لمدة موسمين بشكل رسمي، بعد توقيع اللاعب على عقود انتقاله لصفوف الفريق البورسعيدي بداية من الموسم المقبل.

 

d35f63743f.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق