اخبار الرياضة نجم الأهلي السابق يكشف دوره في انتقال عمر الساعي للأهلي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نجم الأهلي السابق يكشف دوره في انتقال عمر الساعي للأهلي, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 10:11 صباحاً

c1af92236f.jpg

09:50 ص | الإثنين 02 سبتمبر 2024

نجم الأهلي السابق يكشف دوره في انتقال عمر الساعي للأهلي

عمر الساعي

أخبار متعلقة

أكد أحمد الشيخ، لاعب النادي الإسماعيلي، عن أنّ أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي استفسر منه عن عمر الساعي لاعب الإسماعيلي، المنضم حديثًا إلى القلعة الحمراء.

وقال أحمد الشيخ، لبرنامج «الكابتن»، مع أحمد حسن، على قناة dmc: «أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي استفسر مني عن عمر الساعي لاعب الإسماعيلي قبل التعاقد معه والانضمام لصفوف الأهلي.. وأكدت له أنّ الساعي لاعب مميز وسيكون إضافة للأهلي والجمهور يجب أن يسانده وهو من نوعية اللاعبين المتميزين».

a6786cecf5.jpg

وتحدث عن إيهاب جلال المدير الفني الحالي للإسماعيلي قائلا: «هو مدرب متميز، ويستحق مكانة أكبر.. إيهاب جلال مدرب قادر علي صنع فريق جيد ويصنع من (الفسيخ شربات)، وأتوقع استمراره مع الإسماعيلي».

أحمد الشيخ: لو عاد بي الزمن سأختار الأهلي مرة أخرى

كما تطرق أحمد الشيخ، للحديث عن كواليس انتقاله للأهلي في فترة سابقة، قائلا: «الزمالك تواصل معي في البداية، عندما كنت لاعبا في صفوف مصر المقاصة، وجلست مع إدارة الزمالك الذي أكدوا لي على أنهم سيقومون بإنهاء المفاوضات مع المقاصة، لكن لم يحدث اتفاق بين الناديين، وبعد نهاية الموسم تواصل معي هيثم عرابي للانضمام للأهلي».

وأكد: «أي لاعب يتمنى اللعب للأهلي والزمالك، وهيثم عرابي تواصل معي لـ اللعب للأهلي، ووافقت على الفور.. لو عاد بي الزمن سأختار الأهلي مرة أخرى».

b6b3dd8625.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق