اخبار الرياضة تصريحات نارية لمحمد صلاح بعد التألق أمام مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تصريحات نارية لمحمد صلاح بعد التألق أمام مانشستر يونايتد, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 12:26 مساءً

f401aec719.jpg

11:52 ص | الإثنين 02 سبتمبر 2024

تصريحات نارية لمحمد صلاح بعد التألق أمام مانشستر يونايتد

محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي

أخبار متعلقة

واصل النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، تصريحاته بعد المباراة التي جمعت فريقه بنظيره مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

وقاد محمد صلاح، ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف نظيفة، إذ تمكن «مو» من صناعة الهدفين الأول والثاني وتسجيل الثالث، ليرفع رصيده إلى 3 أهداف في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يتحدث عن الفوز على يونايتد

تحدث محمد صلاح لشبكة «سكاي سبوورتس»، قائلًا: «بكل تأكيد نتيجة رائعة، الجميع يعرف أن مباراة الديربي ومواجهة مانشستر يونايتد مهمة للجماهير والمدينة، نحن بحاجة إلى الاستمرار، وإذا كنا نريد التتويج بالدوري، فعلينا الفوز بكل مباراة».

cbf09de578.jpg

وأضاف: «سعيد بعدما تمكنت من المساهمة في ثلاثة أهداف.. المدرب يريد دائما أن نقوم بالضغط العالي، وكان هناك هفوتين للخصم، وتمكنا من استغلالهما، لقد كان ذلك جزءًا من الخطة».

فوجئت بسهولة مباراة مانشستر يونايتد

واختتم صلاح تصريحاته: «فوجئت بسهولة المباراة، وكانت من الممكن أن تنتهي بخمسة أو ستة أهداف.. المدرب الجديد بأسلوبه يريد من الجميع التكيف، وقد عقد عدة اجتماعات مع اللاعبين الأكبر سنًا، وقال إننا بحاجة إلى تقديم مثال لكل اللاعبين الأصغر سنًا».

c7e038c3e3.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق