اخبار الرياضة روبرتسون: صلاح ودياز عملهم لا يقدر بثمن

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة روبرتسون: صلاح ودياز عملهم لا يقدر بثمن, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 07:52 مساءً

تحدث الاسكتلندي اندي روبرتسون نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول عن الاداء المميز الذي ظهر به المصري محمدصلاح والكولومبي لويس دياز بمباراة مانشستريونايتد أمس.

وقال روبرتسون في تصريحات له بصحيفة ميرور: “منذ الدقيقة الأولى التي جاء فيها المدرب وأخبرنا أن هذا ما يريده منا جميعًا، وليس فقط خط الدفاع، بل يتعلق الأمر بالجناحين والمهاجمين ولاعبي الوسط الذين يعملون بجد”.

وأضاف: “سيتحدث الكثيرون عن أهداف مو ولوتشو وهم محمد صلاح ولويس دياز، وتمريراتهما الحاسمة ضد مانشستر يونايتد، لكن معدل عملهما كان لا مثيل له وعملا بجد من أجل الفريق”.

وتابع: “يتعلق الأمر كذلك بالبدلاء عندما يلعبون للعمل بجد، وهذا ما سيمنحك وقتًا للعب وأعتقد أن هذا هو المكان الذي بدأ فيه الأمر ثم تبعه الفريق أكمله، لقد كنا عدوانيين في الضغط ومبارزاتنا، هذا يعني أنه عندما نفوز بالمباراة فإننا نمتلك الكرة”.

واختتم: “نعلم أننا نمتلك اللاعبين القادرين على إيذاء أي فريق بالكرة وقد أظهرنا ذلك أمام مانشستر يونايتد، إنه أمر سعيد حقًا، لقد قمنا بكل ما تحدثنا عنه خلال الأسبوع وتحدثنا عنه قبل المباراة من أجل الذهاب وإيذاء هذا الفريق، ولهذا السبب حققنا تلك النتيجة في النهاية”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق