اخبار الرياضة كيليان مبابي: لا يهمني ما يقوله الناس عن علاقتي بفينيسيوس، وأنا لا أفكر بكريستيانو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كيليان مبابي: لا يهمني ما يقوله الناس عن علاقتي بفينيسيوس، وأنا لا أفكر بكريستيانو, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 08:34 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

علق كيليان مبابي على أنباء أزمته مع فينسيوس جونيور داخل غرف ملابس ريال مدريد بعد الفوز على ريال بيتيس بالدوري الإسباني.

وحقق ريال مدريد فوزًا مهمًا على حساب نظيره ريال بيتيس بثنائية نظيفة أحرزهما مبابي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد – كيليان مبابي

وبعد هذا الفوز، ارتقى الملكي إلى وصافة ترتيب الليجا برصيد 8 نقاط، من انتصارين وتعادلين وبفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر بالعلامة الكاملة.

كيليان مبابي: كل شيء بيني وبين فينيسيوس على ما يرام

وقال مبابي في تصريحات صحفية عقب المباراة: “منذ سنوات طويلة وأنا أحلم بهذه اللحظة، إنها لحظة عظيم لي ولكنها أولًا لحظة عظيم للفريق”.

وتابع:- “في النادي علم أنه علينا الفوز، بعد مباراة لاس بالماس كنا محبطين بالتأكيد، لأن ريال مدريد يريد الفوز في كل مباراة”.

وأضاف: “كيف تكيفت مع الضغط في أول 3 مباريات؟.. لا لا الضغط الذي اتحمله هو التكيف مع الفريق، هو معرفة تحركات زملائي، نعم يجب أن أسجل الأهداف، مسيرتي بأكملها تتمحور حول تسجيل الأهداف”.

وأكمل: “ولكن كما تعلمون لتحقيق الألقاب، أنت تحتاج إلى الآخرين، وهذا هو الضغط عندي، أن أكون متلائمًا للفريق، الأهداف ستأتي ستأتي”.

وأردف: “تعليقي بخصوص الأخبار حول علاقتي بفينيسيوس وغرفة الملابس؟.. كل شيء على ما يرام، كل شيء على ما يرام، نحن هادئان جدًا

وواصل:- “أنا لست من إسبانيا، ولكن الكثير من الأشخاص يخبروني أن الناس يتحدثون عني وعن فيني، لا شيء مهم، هذا طبيعي، لأننا لاعبين مشهورين ومن أفضل اللاعبين في العالم.”

وتابع “من الطبيعي أن يتحدث الناس، ولكننا نتعرف على بعضنا أكثر، أنا أحاول مراقبة كيف يتحرك، وكيف يرتاح في اللعب، أنا أعرف اللاعب ولكني لا أعرف تحركاته، وما يجب وما لا يجب”.

وأختتم كيليان مبابي حديثه: “هل أشعر بالضغط بكوني وريث كريستيانو رونالدو في غرف الملابس؟.. لا، لا،لا ضغط إنها كرة القدم، أنا جئت بجودتي، لا أفكر في كريستيانو مع كامل احترامي له، الجميع يعرف كم احترمه ولكني جئت لأكون كيليان وليس لدي أي ضغوط”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق