اخبار الرياضة ما سبب عدم تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول وماذا سيحدث في مستقبله؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ما سبب عدم تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول وماذا سيحدث في مستقبله؟, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 09:15 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية عن سبب عدم تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول وآخر تطورات مستقبله.

وينتهي عقد الفرعون المصري مع الريدز عقب نهاية الموسم الجاري في صيف 2025، ويحق له التفاوض مع أي نادِ بداية من يناير المقبل.

محمد صلاح - ليفربول
محمد صلاح – ليفربول

وقال صلاح في تصريحات صحفية مع شبكة “سكاي سبورتس” عقب تألقه في مباراة مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي “كما تعلم.. إنها سنتي الأخيرة في النادي، أريد فقط الاستمتاع بها ولا أريد التفكير في الأمر”.

فابريزيو رومانو يكشف وضع محمد صلاح مع ليفربول

تحدث الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو الخبير بسوق الانتقالات خلال بث مباشر “لا توجد مفاوضات جارية حاليًا، ولم يحدث أي تطور خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث كان تركيز ليفربول بالكامل على سوق الانتقالات”.

وتابع: “أكمل ليفربول بعض الصفقات المهمة في الأيام الأخيرة من السوق، لكنهم كانوا مكرسين بالكامل لفترة الانتقالات الصيفية. لم يتحدثوا مع ترينت ألكسندر أرنولد، ولم يتحدثوا مع فيرجيل فان دايك، ولم يتحدثوا أيضًا مع محمد صلاح”.

وأضاف رومانو: “الآن وقد دخلنا سبتمبر، ستبدأ ليفربول في إجراء محادثات خلال هذا الشهر وفي الأشهر المقبلة لمناقشة مستقبل هؤلاء اللاعبين بما في ذلك محمد صلاح”.

وأشار أن صلاح قد يكون خرج بهذه التصريحات لأنه لا توجد بينه وبين إدارة ليفربول أي مفاوضات بشأن تجديد عقده.

وأتم: “دعونا نمنح ليفربول بعض الوقت قبل أن يتخذ وكلاء صلاح قراراً بشأن مستقبل اللاعب.”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق