عبد العزيز: الصديق الكبير دخل في صفقة لإسقاط حكومة الدبيبة.. وأدعو الرئاسي لحل مجلسي النواب والدولة - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عبد العزيز: الصديق الكبير دخل في صفقة لإسقاط حكومة الدبيبة.. وأدعو الرئاسي لحل مجلسي النواب والدولة - اخبارك الان, اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024 09:50 مساءً

ليبيا – اعتبر عضو المؤتمر العام السابق عن حزب العدالة والبناء محمود عبد العزيز، أن عقيلة صالح يعارض إقالة الصديق الكبير لأن عقيلة مستفيد منه والميزانية أقرها والمليارات تخرج من مصرف ليبيا المركزي، لحسابات مجلس النواب.

عبد العزيز العضو بجماعة الإخوان المسلمين قال خلال استضافته عبر برنامج “بين السطور” الذي يذاع على قناة “التناصح” وتابعت صحيفة المرصد أبرز ما جاء فيه إن الصديق الكبير دخل في صفقة لإسقاط حكومة الدبيبة واستلام حكومة حماد مقاليد الأمور .

ورأى أن البعثة مهمتها تكريس الفوضى في ليبيا خاصة بعد عام 2015.

وبشأن وضع مجلس الدولة قال :” المشري عقد جلسة فيها 57 شخص، أقل من النصاب وطالع على ليبيا الاحرار يتكلم وقصة حزينة ولكن الذي أنا متأكد منه ان وضعه سيكون كالكبير لانه نفس التصرفات والعقلية وادعوا المجلس الرئاسي لحل مجلسي النواب والدولة وأنا مع بيان الرئاسي للذهاب للانتخابات وتجديد الشرعية، هذه الاجسام لن تقدم شيء وهؤلاء جسم من المؤامرة على البلد ومصلحتهم تعطيل الحياة السياسية”.

واختتم بالقول :”ما يهمني أن تكون الناس مستيقظة للمخططات وفي هذه الفترة ليرى كل واحد مع من واقف تعرف الحق من الباطل، نجد من مع الكبير حفتر وعقيلة وغيره واضحة الصورة. الناس التي تقول لا للحرب والدمار وعودة الحياة والبناء مع إقالة الصديق الكبير”.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق