بدء تدريب منتسبي «إثراء» لتوطين القطاع المالي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بدء تدريب منتسبي «إثراء» لتوطين القطاع المالي - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 03:21 صباحاً

أعلن معهد الإمارات المالي، في مقره بدبي، أمس، بدء تدريب المجموعة الأولى من الفوج الثالث من منتسبي برنامج التوطين في القطاع المالي «إثراء».

ويستمر التدريب من سبتمبر الجاري حتى نهاية العام، حيث يتم تدريب أكثر من 500 شاب وشابة إماراتيين من المرشحين الذين تم تعيينهم في النسختين الثالثة والرابعة من معرض «إثراء» للتوظيف، بعد نجاحهم في الحصول على فرص وظيفية في القطاع المالي، على أن يتم بدء تدريب المجموعة الثانية، التي تضم 400 شاب وشابة في يناير من العام المقبل.

وسيلتحق المرشحون بـ21 مساراً تدريبياً في مجالات تخصصية من بينها البرمجة، والمالية والمحاسبة، والأمن السيبراني، وأمن المعلومات، وهندسة بيانات ومسار تحليلات البيانات، والتدقيق، والتكنولوجيا المالية (فنتك)، والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والشبكات، والموارد البشرية، وإدارة المنتج، والاستثمار، وإدارة المشروع، وإدارة الاكتتاب، والمطالبات.

وقالت مدير عام معهد الإمارات المالي، نورة البلوشي، إنه بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة، حقق برنامج «إثراء» مستهدف عام 2024 بتعيين أكثر من 900 مواطن ومواطنة في القطاع المصرفي والمالي.

وأضافت أن معارض التوظيف، التي نظمها المعهد، لعبت دوراً حيوياً في توفير فرص عمل نوعية للشباب الإماراتي، معربة عن ثقتها بأن الجهود المشتركة ستسهم في بناء جيل جديد من القادة في القطاع المالي، قادر على مواجهة تحديات المستقبل.

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق