اخبار الرياضة «فرصة أخيرة» في مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. اعرف التفاصيل

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة «فرصة أخيرة» في مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. اعرف التفاصيل, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 10:50 صباحاً

2ce829d83f.jpg

10:29 ص | الثلاثاء 03 سبتمبر 2024

«فرصة أخيرة» في مفاوضات الأهلي مع محمد بن رمضان.. اعرف التفاصيل

محمد بن رمضان صفقة الأهلي المنتظرة

أخبار متعلقة

يجري مسؤولو النادي الأهلي، مفاوضات أخيرة مع نادي فيرينتسفاروش المجري، للحصول على خدمات لاعبهم التونسي الدولي، محمد علي بن رمضان.

وعلم «الوطن سبورت» أن الأهلي يجري محاولات أخيرة مع النادي المجري، من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي، بشأن آلية تسديد قيمة الصفقة؛ إذ يرغب «الأخير» في الحصول على قيمة الصفقة «كاش»، بينما يريد «الأحمر» التقسيط على مدار الموسم المقبل.

انتهاء الميركاتو الصيفي في المجر اليوم

3b133bd8c9.jpg

                 محمد علي بن رمضان صفقة الأهلي المنتظرة

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية في الدوري المجري، اليوم الثلاثاء، وفي حالة عدم وصول النادي الأهلي إلى اتفاق نهائي مع النادي المجري، فإن صفقة محمد علي بن رمضان، سيجري تجميدها بشكل نهائي، خاصة في ظل تمسك نادي فيرينتسفاروش بخدمات لاعبهم، الذي تألق بشكل كبير مع بداية الموسم الجاري.

الأهلي يؤمن وسط ملعبه بعد تعثر مفاوضات محمد علي بن رمضان

وشهدت الأيام القليلة الماضية، نجاح مسؤولو النادي الأهلي، في ضم لاعب وسط نادي الإسماعيلي، عمر الساعي، بعد تعثر مفاوضات محمد علي بن رمضان.

ويعتبر عمر الساعي واحدا من أهم العناصر الشابة في وسط الملعب بالدوري المصري، ونجح الأهلي في ضمه بمقابل مادي 50 مليون جنيه، دفعه لنادي الإسماعيلي، لتعويض فشل صفقة محمد علي بن رمضان.

8d41aa55ca.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق