أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن والأسواق اليوم الثلاثاء 3-9-2024 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أسعار الفراخ البيضاء في بورصة الدواجن والأسواق اليوم الثلاثاء 3-9-2024 - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 11:02 صباحاً

تشهد أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 3-9-2024 في بورصة الدواجن، حالة من الاستقرار، بعدما شهدت تراجعا طفيفا أمس، ويختلف متوسط أسعار بيع الدواجن بين المزرعة وبين سعر بيعها للمستهلك بحوالي من 5 إلى 10 جنيهات وفق قيمة التوصيل وهامش الربح.

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن

وترصد السطور التالية، أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن «المزرعة» وسعر بيعها للمستهلك في الأسواق، وفق ما أعلنته بورصة الدواجن وبوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمركز المعلومات بمجلس الوزراء.

أسعار الفراخ البيضاء اليوم

سجلت أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء في المزرعة 68 جنيها للكيلو، على أن يبُاع للمستهلك في الأسواق بين 74 و79 جنيها للكيلو.

أسعار الفراخ الساسو

وسجلت أسعار الفراخ الساسو اليوم الثلاثاء في المزرعة 88 جنيها للكيلو، على أن يبُاع للمستهلك في الأسواق المختلفة بين 94 و99 جنيها للكيلو.

أسعار الفراخ البلدي اليوم

ووفق آخر تحديث مُعلن، فإنّ أسعار الفراخ البلدي سجلت اليوم الثلاثاء 114 جنيها للكيلو في الأسواق «سعر بيع للمستهلك».

أسعار البيض اليوم في بورصة الدواجن

وتتراوح أسعار كرتونة البيض اليوم داخل بورصة الدواجن بين 158 إلى 162 جنيها، «سعر البيع في المزرعة»، على أن يباع للمستهلك بمتوسط سعر 170 جنيها ويختلف قليلا بين الأبيض والأحمر والبلدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق