تفسير حلم التدخين في المنام وعلاقته بالمشاكل وارتكاب المعاصي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفسير حلم التدخين في المنام وعلاقته بالمشاكل وارتكاب المعاصي - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 11:19 صباحاً

سرايا - رؤية التدخين في المنام من الأحلام المكروهة عند معظم المفسرين، وذلك أن الدخان في المنام عمومًا لا خير فيه وخاصّةً أنه اجتمع مع النار إضافة إلى أن السجائر في المنام تدل على العادات السيئة التي تنتقل من شخص إلى آخر، كما أن الضرر الذي تسببه السجائر للإنسان يعتبر من الدلالات السيئة لرؤية السجائر في المنام.

ومن كان يدخن وحده في الحلم فذلك يدل على أمر يخطط له ولا ينال منه ما يتوقع أو تكون عاقبته رديئة، وأما من رأى أنه يدخن مع آخرين في المنام فيدل ذلك على أصحاب السوء أو تدل رؤية التدخين مع شخص آخر في المنام على مكيدة بين الاثنين عاقبتها رديئة.

وأما من رأى أنه يدخن لأول مرة في المنام فهو يرتكب إثمًا وذنبًا جديدًا وإن لم يمتنع عنه فقد يدمن عليه ويستمر فيه.

من يرى أنه يدخن في المنام فيخرج منه دخان كثيف أكثر من المعتاد فذلك يدل على مشاكل متتالية ومتراكمة خاصّة إن تشوّش نظر الرائي بسبب دخان السيجارة في الحلم.

وتدخين أكثر من سيجارة في الحلم يدل على توالي المصائب والمشاكل كلّما انتهت مشكلة وقعت أخرى، وقد تكون هذه المشاكل كلها من مصدر واحد أو متصلة بعضها ببعض.

ويدل دخان السجائر الأبيض في الحلم على اكتشاف أمر بعد مشقة والوصول إلى نتيجة أو يدل دخان السجائر الأبيض في الحلم على عتاب قاسٍ لكنه ينتهي إلى خير لأن الدخان لا يدوم في الجو.

إشعال سيجارة في المنام يدل على بداية محنة فإن أكملها الرائي حتى نهايتها كانت محنته سريعة الزوال، وإلا امتدت به المشاكل لكنها تنتهي ولا تدوم على أي حال.

وإشعال سيجارة من أخرى في المنام يدل على مشاكل متتالية أو تدل رؤيا إشعال السيجارة من سيجارة على غرق الرائي في اللهو والتسلية وابتعاده عن الحق ويكون في ذلك ضرر له.

ومن رأى أنه يشعل السيجارة لشخص في المنام فهو يدفعه إلى مشكلة أو معصية ويكون شريكًا معه.

وأما إطفاء السيجارة في المنام فيدل على مواجهة الفتنة وأهلها ويدل إطفاء السيجارة أيضًا على انتهاء المشكلة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق