عاجل

آلية تقييم الطالب عبر منصة مدرستي - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة
حسب المؤشرات التشغيلية وآليات تقييم تفعيل الطالب والطالبة لمنصة مدرستي، يتم تقييم الطالب بناء على: نسبة المهام المنفذة منه سواء كانت واجبات أنشطة الكترونية اختبارات على المهام الاجمالية المطلوبة. حضوره للدروس الافتراضية حسب الجدول الدراسي المطلوب منه. سيؤثر التقييم على درجات أعمال السنة الخاصة بالطالب.

خدمات مدرستي

وتوفر المنصة مجموعة من المخدمات، منها خدمة سجل المتابعة اليومي التي توفرها "مدرستي" للتوثيق والرصد الآلي لدرجات الطلاب في الواجبات والاختبارات والمهام الأدائية في المنصة خلال الفصل الدراسي. مع بداية العام الدراسي الجديد 1446هـ، ويُسعدنا أن نُذكّركم بآلية الدخول على This is a Twitter Status.This is a Twitter Status This is a Twitter Status This is a Twitter Status— منصة مدرستي (@moe_madrasati)

خطوات استعادة الحساب

يمكن استعادة الحساب وكلمة المرور بمنصة مرستي بهذه الخطوات: فتح الموقع الإلكتروني لمنصة مدرستي النقر على زر "استعادة كلمة المرور". اتباع التعليمات الظاهرة في صفحة استعادة كلمة المرور. إدخال رقم الهوية/ الإقامة ورقم الجوال. إدخال "رمز التحقق" الذي جرى إرساله لرقم الجوال. الضغط على خانة "تحديث كلمة المرور"، وستصلك رسالة عبر رقم الجوال بكلمة المرور الجديدة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق