اخبار الرياضة لابورتا يؤكد سوء علاقة برشلونة مع ريال مدريد لهذا السبب!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة لابورتا يؤكد سوء علاقة برشلونة مع ريال مدريد لهذا السبب!, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 05:39 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أكد خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، على سوء العلاقة بينهم وبين نظيرهم والغريم التقليدي ريال مدريد.

جاء ذلك على هامش حديث خوان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالنادي، لتوضيح بعض الأمور التي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم.

خوان لابورتا - رئيس برشلونة
خوان لابورتا – رئيس برشلونة

لابورتا يكشف سبب سوء علاقة برشلونة مع ريال مدريد

صرح لابورتا، قائلًا: “السوبرليج لا تزال في حالتها الحالية. يجري العمل على إنشاء المنصة السمعية والبصرية لإطلاقها. لا تزال قائمة، هذا ساعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) على التقدم بصيغة جديدة لدوري الأبطال. الآن، يقدمون 500 مليون إضافية. نحن نتحسن، لكن يمكن تحسين كل شيء”.

وأردف: “أرقام السوبر ليج أكثر جاذبية بكثير، لكن أي شيء يتضمن التطور مرحب به. أنا متحمس لهذا الشكل الجديد وسعيد بوجود المزيد من المباريات، مع مباريات مثيرة في الملعب”.

وتابع: “العلاقات مع ريال مدريد سيئة، تدخلوا في قضية نيجريرا وهذا غير مقبول، أنا أركز على برشلونة فقط. نحن جيدون وقد بدأنا كما هو مخطط له، كانت مباراة الـ 7-0 مباراة كرة قدم عالية الجودة. اللاعبون يستعيدون مستواهم ونحن متأكدون من أن الأمور ستسير على ما يرام”.

وأضاف: “فيتور روكي؟ كان هنالك أربعة أندية إلى جانب بيتيس طلبت إعارته والبعض أراد شرائه. نعتقد أنه لاعب شاب ولاعب جيد جدًا والآن سيحصل على فرصة لإظهار ذلك في بيتيس ونحن سعداء برؤيته يلعب ونأمل أن يُظهر موهبته الرائعة”.

ريال مدريد
ريال مدريد

واستكمل: “نحن نطلب من فليك استمرارية العمل والاحترافية، أن يكون المدرب الذي يعيش يوماً بيوم، مع كل هذه القوة، نطلب منه أن يقدم لنا كرة القدم التي نحب، نحن متفقون على ذلك، وهو يضع الأسس لتحقيق هذه الأهداف”.

واختتم: “الناس يدعمونني وما أجده في الغالبية العظمى من المناسبات هو كلمات الدعم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق