عاجل

اخبار الرياضة مهمة مثيرة لـ الوليد بن طلال لتعزيز دعمه إلى الهلال

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مهمة مثيرة لـ الوليد بن طلال لتعزيز دعمه إلى الهلال, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 06:24 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

ظهرت مهمة جديدة أمام الأمير السعودي، الوليد بن طلال، أكبر الأعضاء الذهبيّن داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والأكثر مساهمة أيضًا، وذلك عقب مساعدته في ضم متعب الحربي، من الشباب.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن الأمير السعودي قد تكفل بصفقة متعب الحربي كاملة، والتي بلغت قيمتها 123 مليون ريال سعودي، بخلاف رواتب اللاعب على مدار عقده والي سيمتد إلى 5 سنوات قادمة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد ضمك في الجولة 2 بـ الدوري السعودي
الهلال السعودي

الوليد بن طلال يستقدم مشجعين النصر إلى الهلال

ونشر الإعلامي حمد الصويلحي، مقطع فيديو يظهر خلاله رجل الأعمال السعودي رفقة مجموعة من الشباب في أحد شوارع الرياض، وقد جرى بينهم حديثًا جانبيًا.

ووجه الأمير السعودي سؤالًا إلى أحد الأطفال عن الفريق المفضل له، أثناء التقاط صورة تذكارية معه، ليجيب عليه الطفل، قائلًا: “الاتحاد” ليرد بن طلال: “الاتحاد أخ الهلال”.

كما توجه أحد المشجعين بالشكر إلى الأمير السعودي على تطفله بصفقة متعب الحربي، ليرد عليه بأن الشكر يجب أن يُوجه لفهد بن نافل رئيس النادي، قائلًا: “فعلها فهد بن نافل، فعلها في باريس، فعلها وهو جالس في الفندق”، ليرد المشجع “وأنت لم تقصر بعد”.

الوليد بن طلال - الهلال
الوليد بن طلال – الهلال

وشهد هذ الحوار لقطة طريفة ومهمة جديدة لأكبر داعمي الهلال، حيث سأل أحد جهه في الفيديو إن كان يُشجع الهلال فكانت الإجابة: “لا، النصر” ليطلب بن طلال منه التحويل لتشجيع الزعيم، وهنا يرد المشجع قائلًا: “سأحول بعد التقاط تلك الصورة معك، سأحول للهلال بالتأكيد”.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق