رئيس الحكومة يشدد على اهمية عقد الدورة 19 للجنة العليا التونسية الموريتانية للتعاون بتونس خلال سنة 2025 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس الحكومة يشدد على اهمية عقد الدورة 19 للجنة العليا التونسية الموريتانية للتعاون بتونس خلال سنة 2025 - اخبارك الان, اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024 09:54 مساءً

رئيس الحكومة يشدد على اهمية عقد الدورة 19 للجنة العليا التونسية الموريتانية للتعاون بتونس خلال سنة 2025

نشر في باب نات يوم 03 - 09 - 2024

293399
( موفدة وات ببيكين وداد مدفعي)- أكد رئيس الحكومة، كمال المدوري، خلال لقائه، بالرئيس الموريتاني، محمد ولد الغزواني،على هامش إنعقاد أشغال قمّة منتدى التعاون الصيني الافريقي، أهميّة عقد الدورة 19 للجنة العليا التونسيّة الموريتانية للتعاون بتونس خلال سنة 2025، إلى جانب تفعيل عمل مجلس رجال الأعمال.
وأشاد المدوري، في هذا الصدد، بما تشهده موريتانيا من تطور وازدهار، معربا عن الارتياح للمستوى المتميّز للعلاقات الأخوية التونسية الموريتانية بحرص متجدد من قيادة البلدين.
...
وشدد رئيس الحكومة،عزم تونس الثابت على مواصلة العمل سويّا من أجل الارتقاء بهذه العلاقات إلى أرفع المستويات وفق تصوّرات جديدة، فضلا عن مزيد ترسيخ سنة التشاور والتنسيق المشترك في المحافل والتظاهرات الإقليمية والدولية، لاسيما، وأنّ موريتانيا ترأس الاتحاد الإفريقي.
من جانبه، أشاد، محمد ولد الغزواني، بتطوّر العلاقات الموريتانية التونسية في مختلف المجالات، معبّرا عن رغبة بلاده في مزيد الاستفادة من الخبرات التونسية في مختلف القطاعات،على غرار قطاع التربية والتعليم الجامعي والتكوين والتأهيل المهني، وحسن استغلال آفاق التعاون الواعدة في مختلف المجالات الاقتصادية.
و أبدى الرئيس الموريتاني، موافقته على الدعوة الموجهة إليه لزيارة تونس وتطلعه لعقد الدورة 19 للجنة المشتركة بين البلدين في أقرب الآجال.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق