الصغير: لم نعرض أسماء أبداً خلال الاجتماع والحديث كان عن المصرف المركزي فقط - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصغير: لم نعرض أسماء أبداً خلال الاجتماع والحديث كان عن المصرف المركزي فقط - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 12:53 مساءً

ليبيا – قال الهادي الصغير عضو مجلس النواب إن الاجتماع كان مع عضو مجلس الدولة والبعثة الاممية فقط ولا علم له إن كانت البعثة اجتمعت مع مندوب المجلس الرئاسي أم لا.

الصغير أشار خلال تصريح لقناة “ليبيا الأحرار” التي تبث من تركيا وتابعته صحيفة المرصد إلى أنه معني بمجلس الدولة والنواب وتوافقهما فقط على الخروج من الأزمة بالاتفاق على محافظ لمصرف ليبيا ولجنة مع المحافظ لفترة محددة.

وتابع “اكملنا الاجتماع الذي كان الساعه 11 لساعات متأخرة ونحن سنعرض ما توصلنا إليه على المجلسين لإبداء رأيهما على الاتفاق لنرجع  في الغد لتوقيع ما تم الاتفاق عليه، للأسف لا استطيع ان ادلي بأي معلومات عن الاجتماع قبل أن أسلم ما بعهدتي لرئيس مجلس النواب لاني اتعامل مع الرئاسة ولا يمكن ان اتحدث”.

وأكد على أن هناك توافق لأول مرة يحصل في هذه الكيفية ما بين مجلس النواب والدولة وهنا الحديث عن إدارة قديمه وجديده.

وأضاف “البعثة قامت بجمع المجلسين بناء على مقترح تدارسناه وتدارسنا المقترح ووصلنا إلى ماوصلنا اليه اليوم في هذا المقترح والبعثة كانت مراقب ولا علاقة لها بما نتفق بين المجلسين”.

ولفت إلى أنه كانت هناك تنازلات من جميع الأطراف والاجتماع هو الفيصل والنهاية والكلمة الأخيرة هي للاتفاق المكتوب والموقع ويعمم على وسائل الإعلام.

ونوّه في الختام إلى أن الإدارة الجديدة بعد الاتفاق سيتم الحديث عن كيفية التعامل معها، مشيراً إلى أنه لم يتم عرض الأسماء أبداً والجلسة كانت تتحدث عن المصرف المركزي فقط بحسب قوله.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق