اخبار الرياضة موقف فرينكي دي يونج من العودة للمشاركة مع برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موقف فرينكي دي يونج من العودة للمشاركة مع برشلونة, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 01:42 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن موقف فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادى برشلونة من العودة للمشاركة مع النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.

وأصيب فرينكي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني منذ فترة طويله وظل يعاني اللاعب من الإصابة لوقت طويل وهو الأمر الذي فتح باب شك حول اللاعب الهولندي.

فرينكي دي يونج

 فرينكي دي يونج يقترب من المشاركة مع برشلونة

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية ، بأن حالة فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، تحسنت حالته بشكل كبير وذلك عقب إصابته في الكاحل.

واضاف التقرير: من المتوقع أن يعود اللاعب الهولندي للتدريبات وذلك عقب انتهاء فترة التوقف الدولي ولن يستغرق الأمر وقت أطول من ذلك من أجل العودة للعب مرة أخرى.

وأتم التقرير: عودة لاعب البرسا تعتمد على تعافيه ولكن إذا لم تسير الأمور على ما يرام فسوف يتعين على اللاعب الهولندي الخضوع لعملية جراحية وبذلك سوف تتأخر بكل تأكيد عودته للملاعب.

برشلونة - فرينكي دي يونج

ويعاني البرسا من غيابات في وسط الملعب خصوصا عقب إصابة مارك برنال ثم فيرمين لوبيز ولذلك فإن عودة فرينكي للمشاركة سوف يكون أمر مهم وحل لأزمة يعاني منها هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق