اخبار الرياضة أسطورة فرنسا: مبابي ليس كما كنا نظن بجوار فينيسيوس!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أسطورة فرنسا: مبابي ليس كما كنا نظن بجوار فينيسيوس!, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 02:24 مساءً

في عالم كرة القدم، تتجه الأنظار دائمًا نحو النجوم البارزين وأدائهم على أرض الملعب، كيليان مبابي، نجم ريال مدريد الحالي، هو أحد هؤلاء النجوم الذين يتابعهم الجميع بشغف، ومع ذلك، يبدو أن هناك بعض الانتقادات التي تلاحقه، خاصة من قبل أسطورة فرنسا كريستوف دوجاري.

أداء مبابي في ريال مدريد

منذ انتقاله إلى ريال مدريد، واجه مبابي تحديات كبيرة، رغم أنه نجح في التسجيل أمام أتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي، إلا أن بدايته في الدوري الإسباني كانت بطيئة، حيث لم يسجل في أول ثلاث مباريات، ومع ذلك، تمكن من كسر هذا الصيام التهديفي بتسجيل هدفين ضد ريال بيتيس، مما ساعد فريقه على الفوز.

انتقادات دوجاري

في تصريحات عبر “RMC Sport”، أشار كريستوف دوجاري إلى أن مبابي يحتاج إلى تحسين أدائه بشكل كبير، وأوضح أن مبابي، رغم تسجيله للأهداف، لم يظهر بمستوى جيد لفترة طويلة، سواء مع المنتخب الفرنسي أو باريس سان جيرمان، وحتى الآن في ريال مدريد.

وأضاف دوجاري أن مبابي يحتاج إلى تحسين مهاراته في اللعب الهوائي والمواجهات الثنائية، حيث يصنع الفارق بدرجة أقل من المتوقع.

أسطورة فرنسا: مبابي ليس كما كنا نظن بجوار فينيسيوس!
كيليان مبابي

مقارنة مع فينيسيوس

أحد النقاط التي أثارها دوجاري هي مقارنة مبابي بزميله في الفريق فينيسيوس جونيور، وأوضح أن فينيسيوس يظهر بمستوى أفضل في المواجهات البدنية والمراوغات، مما يجعل مبابي يبدو محدودًا بجواره، وأكد دوجاري أن مبابي ليس من أفضل 10 لاعبين في العالم حاليًا، بسبب هذه القيود.

ردود الفعل

جيروم روثين، لاعب باريس سان جيرمان السابق، اتفق مع وجهة نظر دوجاري، مشيرًا إلى أن الفارق البدني بين مبابي وفينيسيوس واضح، وأوضح أن فينيسيوس يصنع الفارق بطريقة لا يقدر عليها مبابي، خاصة عندما يجد نفسه على الجانب الأيسر من الملعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق