اخبار الرياضة داني كارفخال يتغنى بـ لامين يامال

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة داني كارفخال يتغنى بـ لامين يامال, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 04:07 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تغنى داني كارفخال الظهير الأيمن في نادي ريال مدريد بـ لامين يامال موهبة برشلونة وزميله في منتخب إسبانيا.

ويستعد المنتخب الإسباني لمواجهتي صربيا وسويسرا في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية خلال التوقف الدولي الحالي، ومن المقرر أن يواجه صربيا غدًا الخميس 5 سبتمبر، ويلاقي سويسرا يوم الأحد المقبل 8 سبتمبر.

والجدير بالذكر تُوج الماتادور بلقب كأس أمم أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه بيورو 2024 التي استضافتها ألمانيا، وذلك على حساب إنجلترا بنتيجة 2/1 في المباراة النهائية.

داني كارفخال: لامين يامال طفل عظيم

تحدث كارفخال في مقابلة صحيفة أثناء تواجد في معسكر اللاروخا عن علاقته بـ لامين يامال قائلًا:- “يبدو أنني لا أصدق انه في هذا السن، هو بالفعل في النخبة في نادي مثل برشلونة ومع المنتخب الوطني”.

وتابع:- “لقد تأقلم بشكل جيد للغاية مع المجموعة، إنه صغير في السن، عليه أن لا يبقى على أرض الملعب كثيرا، لكنه طفل عظيم عظيم عظيم”.

إسبانيا - إنجلترا - يورو 2024
إسبانيا – يورو 2024

وعن مستقبله أجاب داني كارفخال:- “لدي عقد حتى، الصيف المقبل، في الوقت الحالي، لا أفكر في المغادرة. عندما أقرر عدم التواجد في ريال مدريد، لن ألعب في أوروبا والبدائل تقل بشكل كبير”

وأختتم حديثه:- “الولايات المتحدة أم قطر أم المملكة العربية؟ هل ستكون واحدة من هذه الخيارات الثلاثة؟ العلاقة التي تربطني بالنادي شفافة للغاية وواضحة للغاية، إذا وافق الطرفان على الاستمرار، آمل أن أبقى هنا لسنوات عديدة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق