اخبار الرياضة بسبب مخاوف جوميز.. تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك في معسكر برج العرب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة بسبب مخاوف جوميز.. تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك في معسكر برج العرب, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 04:49 مساءً

8c4d1e3c40.jpg

04:22 م | الأربعاء 04 سبتمبر 2024

بسبب مخاوف جوميز.. تدريبات خفيفة للاعبي الزمالك في معسكر برج العرب

تدريبات الزمالك

أخبار متعلقة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة في معسكر الفريق المغلق ببرج العرب.

وشهد المران التركيز على بعض الجوانب التأهيلية والاستشفائية، بجانب فقرة بدنية خفيفة، وتقسيمة سريعة بين اللاعبين، وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع للفريق.

جوميز يخشي إرهاق اللاعبين في المعسكر

واكتفى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بمجموعة من التدريبات الخفيفة خلال مران اليوم حتى لا يتعرض اللاعبين للإرهاق، في ظل مشاركة أغلب اللاعبين في المباراة الودية، التي أقيمت مساء أمس، أمام الشعلة السعودي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريباته الجماعية غدا الخميس، على فترتين صباحية ومسائية، استعداد لمواجهتي راية والشرطة العراقي الوديتين.

c4f2b68f63.jpg

الزمالك يخوض وديتين السبت المقبل 

وقرر الجهاز الفني للفريق، خوض مواجهة ودية جديدة السبت المقبل، أمام نظيره راية، خلال المعسكر المقام حاليا في برج العرب، استعدادا للموسم الجديد.

وتقرر إقامة مباراة الزمالك وراية السبت المقبل في العاشرة صباحا، على أن يواجه الأبيض الشرطة العراقي في نفس اليوم بمجموعة أخرى من اللاعبين في السادسة مساءً.

886482d47b.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق