اخبار الرياضة نتائج آخر 5 مباريات لمنتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نتائج آخر 5 مباريات لمنتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا 2025, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 06:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

يقدم لكم موقع “بالجول” الرياضي، نتائج آخر 5 مباريات لمنتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر في تصفيات بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، التي ستقام على ملاعب المغرب.

منتخب مصر
منتخب مصر

على الرغم من أن منتخب الفراعنة هو الأكثر ظفرًا بلقب أمم إفريقيا برصيد 7 نسخ، إلى أنه يسعى للعودة إلى منصات التتويج مجددًا بعد غيابه عنها لـ14 عام.

ويفتتح المنتخب أولى مواجهاته في تصفيات كأس الأمم بمباراة قوية ستجمعه مع كاب فيردي، ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري، يتواجد في المجموعة الثالثة من مجموعات التصفيات رفقة كل من كاب فيردي، بوتسوانا وموريتانيا.

يلتقي الفراعنة مع الرأس الأخضر يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، على ملعب القاهرة الدولي.

نتائج آخر 5 مباريات لمنتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

نتائج آخر 5 مباريات لمنتخب مصر
نتائج آخر 5 مباريات لمنتخب مصر

شهدت نتائج آخر 5 مباريات لمنتخب مصر، تحقيقه الفوز في مواجهتين بينما تعرض للهزيمة في مثلهما، وحضرت نتيجة التعادل في لقاء وحيد.

الخصم النتيجة المسابقة غينيا بيساو تعادل بهدف لمثله تصفيات كأس العالم 2026 بوركينا فاسو فوز مصر بهدفين لهدف تصفيات كأس العالم 2026 كرواتيا فوز كرواتيا برباعية لهدفين نهائي كأس عاصمة مصر الودي نيوزلندا فوز مصر بهدف نظيف نصف نهائي كأس عاصمة مصر الودي الكونغو الديمقراطية تعادل بهدف لمثله – ثم فوز الكونغو بضربات الجزاء 8 مقابل 7 دور الـ16 في كأس أمم إفريقيا 2023/ 2024
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق