أحمد بن محمد يكرم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد بن محمد يكرم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 07:32 مساءً

المصدر:
  • البيان

التاريخ: 04 سبتمبر 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي رئيس مجلس دبي للإعلام، اليوم، الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال التي تنظمها غرف دبي في حفل أقيم في دار الاتحاد.

وأكد سموه أن هذه الجائزة المرموقة تعكس المكانة العالمية التي وصلت إليها دبي كنموذج مُلهم للريادة في قطاع الأعمال، ونؤكد دعمنا لكل الشركات المتميزة والمبادرات التي تُعزز من تنافسية الإمارة وتساهم في تحقيق أجندة دبي الاقتصادية D33.

وشهد الحفل تكريم كل من "موانئ دبي العالمية – دول مجلس التعاون الخليجي" - جائزة التوسّع العالمي، و"مجموعة الإمارات" - جائزة الابتكار الرقمي، و"بروكتر آند قامبل العربية" - جائزة الشركات المميزة، "صديقي القابضة" - جائزة الشركات العائلية.

وقال سموه في تدوينة على منصة التواصل الاجتماعي "X": "كرّمنا اليوم الفائزين بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال التي تنظمها غرف دبي في حفل أقيم في دار الاتحاد، ونبارك لجميع الفائزين: "موانئ دبي العالمية – دول مجلس التعاون الخليجي" - جائزة التوسّع العالمي، "مجموعة الإمارات" - جائزة الابتكار الرقمي، "بروكتر آند قامبل العربية" - جائزة الشركات المميزة، "صديقي القابضة" - جائزة الشركات العائلية".

وأضاف سموه: "هذه الجائزة المرموقة تعكس المكانة العالمية التي وصلت إليها دبي كنموذج مُلهم للريادة في قطاع الأعمال، ونؤكد دعمنا لكل الشركات المتميزة والمبادرات التي تُعزز من تنافسية الإمارة وتساهم في تحقيق أجندة دبي الاقتصادية D33".

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق