جلطة وتلف في المخ.. تفاصيل الحالة الصحية الحرجة لمدرب منتخب مصر السابق - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جلطة وتلف في المخ.. تفاصيل الحالة الصحية الحرجة لمدرب منتخب مصر السابق - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 09:39 مساءً

المصدر:
  • دبي - سارة عبدالباقي

التاريخ: 04 سبتمبر 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين بالوزارة، لمتابعة الحالة الصحية لمدرب منتخب مصر السابق والمدير الفني الحالي للنادي الإسماعيلي، إيهاب جلال، وتوفير أي متطلبات تحتاجها حالته الصحية. 

يأتي هذا التوجيه بعد تعرض إيهاب جلال أزمة صحية شديدة مساء الأحد الماضي، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، حيث لا يزال في العناية المركزة. 

تفاصيل الحالة الصحية 

أصدر النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا أمس الثلاثاء، يوضح فيه أن إيهاب جلال لا يزال يتلقى العلاج في وحدة الرعاية المركزة، ومن المتوقع أن يستمر علاجه هناك لمدة لا تقل عن أسبوع. 

وتعرض جلال لجلطة في القلب وتلف في الفص الأيسر من المخ، مما استدعى التدخل الطبي العاجل ووضعه تحت المراقبة الدقيقة. 

تصريحات المدرب العام حمد إبراهيم 

وفي حديث عبر إذاعة "أون سبورت" المصرية، كشف حمد إبراهيم، المدرب العام للإسماعيلي، أن إيهاب جلال كان يعاني من حالة نفسية سيئة منذ أزمته مع منتخب مصر، حيث تولى قيادته لفترة قصيرة لم تتجاوز الشهرين، وتزايدت معاناته أثناء تدريبه للإسماعيلي، خاصة بسبب خوفه من هبوط الفريق لدوري القسم الثاني. 

وأشار حمد إبراهيم إلى أن إيهاب جلال يعاني من مشاكل في المخ نتيجة ضعف تدفق الدم بعد إصابته بالجلطة، لكنه نفى الشائعات التي تفيد بأن جلال قد يعاني من مضاعفات تؤثر على حركته أو كلامه. 

وأوضح أن الأطباء قاموا بتخدير جلال لمدة 48 ساعة لتجنب أي مضاعفات إضافية، على أن يقوم الأطباء بعملية إفاقة لجلال لتقييم حالته بشكل تام. 

وأضاف أن الحالة لا تزال صعبة، معربًا عن أمله في مرور الساعات المقبلة بسلام.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق