عاجل

30 أكتوبر.. انطلاق النسخة الرابعة لـ«هي هَبْ» - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
30 أكتوبر.. انطلاق النسخة الرابعة لـ«هي هَبْ» - اخبارك الان, اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 10:07 مساءً

يحتضن حي جاكس في الرياض النسخة الرابعة من مؤتمر«هي هَبْ» للأزياء، خلال الفترة من 30 أكتوبر إلى 3 نوفمبر المقبلين، وذلك بمشاركة أشهر رواد الصناعة العالميين والفنانين والمؤثرين، إضافة إلى أهمّ دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية.
وطبقًا لتعميم صحافي تحوّل المؤتمر خلال دوراته السابقة، إلى منصّة قلّ نظيرها في المنطقة لإلهام الجيل القادم من رواد الأعمال والمؤثرين والاحتفاء بالمبدعين والمبتكرين المحليين والعالميين.
وستنفرد فعاليات النسخة الرابعة بحوارات ونقاشات شيّقة، وورش عمل وندوات ملهمة وحصصٍ تعليمية غنية بالمعلومات، إضافة إلى المعارض التفاعلية والعروض الحيّة، لتعزيز الإبداع ودفع الابتكار وتوفير رؤى قيمة وفرص أكبر للتواصل والتفاعل مع قادة الصناعة.
وأوضحت مي بدر، رئيسة تحرير مجلة «هي» أن الهدف من المؤتمر هو إيجاد بيئة تشجّع على الاستكشاف وتحتفل بالتنوّع وأدوات التعبير عن الذات.
وقالت: «في نسخة هذا العام، سنقدم برنامجًا موسعًا يجذب جمهورًا متنوعًا من المتخصّصين والمؤثرين وقادة الرأي، ويضمّ تجارب مؤثرة تجمع وتلهم المصممين الناشئين».
وعلى وقع النجاحات المشتركة والشراكة المثمرة بينهما، يتعاون «هي هَبْ» مجددًا مع «Fashion Futures»، الحدث السنوي لهيئة الأزياء السعودية، لتطوير برنامج المؤتمر بهدف جمع كبار الأكاديميين والخبراء من مؤسسات الأزياء الإقليمية والعالمية لمناقشة إمكانية إشراك الجيل الجديد من رواد الأعمال والمواهب في رسم مسار حديث وكتابة القصص الإبداعية ودمج الرؤية بالابتكار.
من جهته، لفت بوراك شاكماك الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء إلى التطور المستمر الذي شهدته منصة مستقبل الأزياء، وقال: «لطالما كانت منصة مستقبل الأزياء في طليعة عالم الأزياء، وتم تصميم برامجنا ومعارضنا لتثقيف وتسهيل المحادثات وإثارة أفكار جديدة وتعزيز الفرص لقادة المستقبل في مشهد الموضة الذي يشهد نموًا سريعًا في السعودية».
وكانت النسخة الماضية ضمّت أكثر من 50 متحدثًا و35 شريكًا من العلامات التجارية و10 معارض تفاعلية و45 شريكًا للبيع بالتجزئة، وجذبت أكثر من 7500 زائر. كما شهد المؤتمر حضورًا بارزًا ومشاركات استثنائية لعدد من أشهر النجوم العرب والعالميين بينهم إليسا، والممثلات نادين نسيب نجيم وشيرين رضا وستيفاني عطا الله، وأيقونة الموضة وعارضة الأزياء كيت موس.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق