مسؤول بالتعليم العالي يكشف عن قائمة المؤسسات التعليمية الخاصة المعترف بها ..التفاصيل - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسؤول بالتعليم العالي يكشف عن قائمة المؤسسات التعليمية الخاصة المعترف بها ..التفاصيل - اخبارك الان, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 02:17 مساءً

مسؤول بالتعليم العالي يكشف عن قائمة المؤسسات التعليمية الخاصة المعترف بها ..التفاصيل

نشر في تونسكوب يوم 05 - 09 - 2024

389161
قال مدير التعليم العالي الخاص والمعادلات بالإدارة العامة للتعليم العالي بوزارة التعليم العالي منير معالي، اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024، إن 84 مؤسسة تعليم عالي خاص معترف بها لدى الوزارة.
أفاد منير معالي بأن أي شهادة تسلم بطريقة غير قانونية غير معترف بها، مضيفا أن بعث مؤسسسات التعليم العالي الخاص يتم وفقا لكراسات شروط مضبوطة المعايير.
وأشار المسؤول بوزارة التعليم العالي إلى أن جملة عروض التكوين سواء في المؤسسات العمومية او الخاصة متواجدة على موقع وزارة التعليم العالي.
وبين منير معالي أنه خارج إطار الشهائد المذكورة والمنصوص عليها لا يمكن الاعتراف بها حتى وإن كانت المؤسسة مرخص لها.
وأكد مدير التعليم العالي الخاص والمعادلات بالإدارة العامة للتعليم العالي بوزارة التعليم العالي أن الشهائد المعترف بها تصدر عن مؤسسات تعليم خاص مرخص لها ولها برنامج دراسي، متابعا أن الشهائد لها تأهيل صادر عن وزارة التعليم العالي بعد دراستها من لجان قطاعية مؤهلة للنظر في عروض التكوين.
ودعا المسؤول كافة الأولياء قبل ترسيم أبنائهم إلى التثبت من قائمة المؤسسات الخاصة المرخص لها والمعترف بشهائدها من قبل الوزارة

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق