اخبار الرياضة نجم ريال مدريد يكشف عن تأثير انضمام كيليان مبابي علي أنشيلوتي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نجم ريال مدريد يكشف عن تأثير انضمام كيليان مبابي علي أنشيلوتي, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 02:33 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشف داني كارفخال لاعب ريال مدريد عن تأثير انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي علي تفكير وخطة كارلو أنشيلوتي مع الفريق.

داني كارفاخال -ريال مدريد
داني كارفاخال – ريال مدريد

ويستعد المنتخب الإسباني لمواجهتي صربيا في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية خلال التوقف الدولي الحالي، ومن المقرر أن يواجه صربيا اليوم الخميس 5 سبتمبر.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

الجدير بالذكر توج الماتادور بلقب كأس أمم أوروبا للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه بيورو 2024 التي استضافتها ألمانيا، وذلك على حساب إنجلترا بنتيجة 2/1 في المباراة النهائية.

كيليان مبابي - ريال مدريد
كيليان مبابي – ريال مدريد

كارفخال يكشف تأثير كيليان مبابي فى ريال مدريد

وقال كارفخال في تصريحات لصحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية: “لقد كان تغييرا مهم بعد رحيل كروس وناتشو وخوسيلو، وصول مبابي جعل المدرب يحتاج للتكيف مع مجموعة جديدة ونمط آخر من اللاعبين، وغيّر قليلًا من تفكيره”.

وعن وجود عدد كبير من اللاعبين في الريال يلعبون في الجهة اليسرى، اضاف: “من الواضح أن مبابي وفينيسيوس ورودريجو يشعرون بالراحة في اللعب على اليسار، هذا العام لا أعتقد أنه ستكون هناك أي مشاكل”.

واختتم تصريحاته قائلا: “مبابي لاعب رائع، سجل هدفين وقادنا للفوز على ريال بيتيس، ومن الآن فصاعدا بعد فترة التوقف الدولي، سنقاتل لتحقيق جميع النقاط حتى لا نتعثر مجددا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق