عاجل

اخبار الرياضة كريس سوتون: هل يعقل عدم تجديد عقد صلاح مع ليفربول؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كريس سوتون: هل يعقل عدم تجديد عقد صلاح مع ليفربول؟, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 05:31 مساءً

تحدث كريس سوتون نجم الكرة الإنجليزية وتشيلسي السابق عن اندهاشه الشديد من عدم مناقشة مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول تجديد عقد محمدصلاح معه حتى الآن.

وقال سوتون في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور: “إذا كانت التعليقات التي أدلى بها محمد صلاح حول عدم عرض عقد جديد له مع ليفربول صحيحة، فسأجد ذلك أمرًا مدهشًا للغاية”.

وأضاف: “بالنظر إلى ما فعله في النادي، أجد صعوبة في تصديق أن ليفربول لم يعرض عليه عقدًا جديدًا أو على الأقل لم يجر محادثة حول ذلك وأفهم ذلك، بالطبع، إنه ليس اللاعب الرئيسي الوحيد في العام الأخير من عقده مع ليفربول فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد أيضًا”.

وتابع: “ربما لأن صلاح وفان دايك تجاوزا الثلاثين من عمرهما، فإن ليفربول يريد أن يكون حذرًا بشأن تقديم عقود طويلة الأجل لهما، لأنه ليس نوع النادي الذي يمنح عقودا طويلة الأجل”.

وأكمل: “أنا مندهش من وجود صلاح في هذا الموقف، لقد عاد صلاح، ويبدو متعطشًا للغاية، ولياقته البدنية ممتازة، ويقدم لليفربول جودة رائعة، سيكون من المثير للاهتمام كيف ستسير الأمور معه”.

واختتم: “سأصاب بالذهول إذا استمر على هذا المستوى من الأداء ولم يتلق عرضًا من ليفربول ولا نريد أن نرى محمد صلاح يذهب إلى السعودية، ليس حتى الآن على أي حال، ليس عندما يكون لديه الكثير ليقدمه”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق