اخبار الرياضة مرشح سابق لرئاسة برشلونة يهاجم ريال مدريد ويسخر من صفقة كيليان مبابي!

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مرشح سابق لرئاسة برشلونة يهاجم ريال مدريد ويسخر من صفقة كيليان مبابي!, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 09:26 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

وجه توني فريشيا المرشح السابق لرئاسة مجلس إدارة نادي برشلونة، هجوم حاد ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، خاصةً بعد التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي.

الجدير بالذكر أن النادي الملكي نجح في ضم مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2024، قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

برشلونة
برشلونة

تصريحات نارية من مرشح رئاسة برشلونة السابق ضد ريال مدريد

تحدث فريشيا خلال تصريحات صحفية، قائلًا: “فلورنتينو بيريز لم يخرج بمؤتمر صحفي منذ 10-12 عام وعادةً عندما يخرج ويطرح تصريحاً سنُقيم بعد ذلك إن كان كلامه حقيقة أم لا أو هل يبيع التفاؤل أم لا .. وإذا كان يهدف لوضع التركيز بجانب مُعين فقط”.

وتابع: “كُل شيئ جيد يحدث بسبب جوان لابورتا و كُل شيئ سيئ يكون خطأ الأشخاص الذين كانوا قبله بالإدارة بالنسبة له ما يراه هو أنه شخص مثالي ومُحق دوماً”.

وواصل: “ما فعله لابورتا حتى الآن جيد حقاً وكان سيفعله أي شخص بمكانه ، شخص جيد لتمثيل الفريق فلديه الشخصية والدعم الاجتماعي، لكنه أخبرنا ببعض الحقائق فقط فمثلاً لم نتمكن من التعاقد مع عدة لاعبين وتفاوضنا مع نيكو ويليامز ومن ثم جاء داني أولمو ثم كان عليك أن تستفيد من الأسماء التي لديك”.

وأضاف: “عندما يفوز برشلونة في اليوم التالي ستعود قضية ‘نيجريرا’ للظهور عبر وسائل الإعلام المدريدية، والمُتسبب بذلك هو نادي ريال مدريد هو النادي الذي يقود هذا السيرك”.

كيليان مبابي - ريال مدريد
كيليان مبابي – ريال مدريد

وأردف: “يتفوق برشلونة بفارق أربع نقاط عن ريال مدريد وهي بداية أفضل مما توقعنا، فريق فاز بأربع مُباريات وسجّل 13 هدف، وفريق آخر أنفق الكثير من الأموال على لاعب يُفترض أنه الأفضل في العالم (يقصد مبابي)”.

واختتم: “نادي ريال مدريد يعلم تماماً أن نادي برشلونة لم يتلقى أي مُساعدات تحكيمية، لا أفهم لماذا لا يتم قطع العلاقات مع ريال مدريد بعد ما فعلوه بشأن قضية نيجريرا ما يفعله ريال مدريد هو نفاق”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق