منتخب الإمارات يفتتح مشواره بفوز كبير على قطر في الطريق إلى مونديال 2026 - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
منتخب الإمارات يفتتح مشواره بفوز كبير على قطر في الطريق إلى مونديال 2026 - اخبارك الان, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 09:49 مساءً

المصدر:
  • دبي - إيهاب زهدي

التاريخ: 05 سبتمبر 2024

ت + ت - الحجم الطبيعي

حقق منتخبنا الوطني الإماراتي فوزاً كبيراً على مضيفه المنتخب القطري بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد أحمد بن علي مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى من تصفيات المرحلة الثالثة الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

افتتح "العنابي" التسجيل عن طريق إبراهيم الحسن في الدقيقة 38، قبل أن يعادل حارب عبد الله النتيجة في الدقيقة 68.

وأضاف خالد الظنحاني الهدف الثاني في الدقيقة 80، واختتم علي صالح التسجيل بالهدف الثالث في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز، تصدر "الأبيض" المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على المنتخبين الإيراني والأوزبكي، بعد فوز الأول على منتخب قيرغيزستان بهدف وحيد، والثاني على منتخب كوريا الشمالية بنفس النتيجة.

وتقام الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل، حيث يلتقي منتخبنا الإماراتي مع ضيفه المنتخب الإيراني على ملعب إستاد هزاع بن زايد، بينما تواجه كوريا الشمالية منتخب قطر في فينتيان، ويلتقي منتخب قيرغيزستان مع أوزبكستان في بيشكيك.

اتبع منتخبنا الإماراتي خطة دفاعية خلال الشوط الأول، وتمكن من تشكيل تهديد مبكر في الدقيقة 11 عبر كرة رأسية أبعدها الدفاع القطري.

مالت الأفضلية الهجومية لصالح المنتخب القطري، وكاد المعز علي أن يسجل هدفاً في الدقيقة 14، إلا أن خليفة الحمادي تصدى للكرة.

وفي الدقيقة 38، سجل إبراهيم الحسن، أصغر لاعبي المباراة، هدفاً للمنتخب القطري في مشاركته الدولية الأولى، وانتهى الشوط الأول بتقدم قطر 1-0.

وفي الشوط الثاني، ارتفع مستوى أداء منتخبنا الإماراتي، وسدد طحنون الزعابي كرة قوية في الشباك الجانبية في الدقيقة 64، ثم عادل حارب عبد الله النتيجة في الدقيقة 68 بتسديدة رائعة.

وتمكن خالد الظنحاني من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وفي الدقيقة 84، ألغى الحكم ركلة جزاء للمنتخب القطري بعد العودة لتقنية الفيديو.

واختتم علي صالح المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع، مؤكداً فوز منتخبنا الإماراتي 3-1.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق