كولر يتمسك بضم مهاجم أجنبى قبل غلق القيد.. ويتحفظ على زيكو - اخبارك الان

0 تعليق ارسل طباعة

رفض السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الأهلى، مقترحًا بالتراجع عن ضم مهاجم أو جناح مهاجم قبل غلق باب القيد فى موسم الانتقالات الصيفى الجارى.

وتمسك «كولر» بطلب مهاجم جديد، خلال الجلسة التى جمعته مع محمود الخطيب، رئيس النادى، ولجنة التخطيط، برئاسة مختار مختار، معللًا ذلك بمشاركة الفريق فى أكثر من بطولة، وحاجته إلى قوام رئيسى واحتياطى على نفس المستويين الفنى والبدنى، من أجل الحفاظ على النتائج الجيدة.

كما رفض المدير الفنى للأهلى مقترح دعم خط الهجوم بلاعب محلى، بعد ترشيح اللاعب مصطفى زيكو، لاعب فريق زد، من قبل لجنة التخطيط، لتعويض رحيل أحمد عبدالقادر، لاعب الفريق، إلى الدورى القطرى مؤخرًا، لعدم اقتناعه بمستوى كثير من المهاجمين بالدورى المحلى، بخلاف عمر الساعى، الذى تم ضمه مؤخرًا.

وأكد تمسكه بضم مهاجم أجنبى لديه خبرات وتجارب تجعله قادرًا على الإضافة، على غرار صفقتى اللاعبين الجديدين أشرف دارى ويحيى عطية الله، مع رفض مناقشة أى صفقات محلية.

من ناحية أخرى، بدأت إدارة الكرة بالأهلى، برئاسة «الخطيب»، فى تجهيز مقدم عقود لاعبى الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد، وخوض مباراة جورماهيا الكينى فى ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دورى أبطال إفريقيا، يوم ١٥ الشهر الجارى.

وكلف…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق