عاجل

اخبار الرياضة قرار صادم من خورخي خيسوس بشأن مصير نيمار

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة قرار صادم من خورخي خيسوس بشأن مصير نيمار, اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 11:29 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

اتخذ البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، قرارًا صادمًا بشأن مصير الساحر البرازيلي، نيمار دا سيلفا، نجم نادي الزعيم الغائب للإصابة.

ويغيب نيمار عن المشاركة مع الفريق الأزرق من شهر أكتوبر الماضي، بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ضد نظيره الأوروجواي، ليبتعد منذ ذلك الحين عن الملاعب.

نيمار دا سيلفا - الهلال
الهلال – نيمار دا سيلفا

خورخي خيسوس يقرر عدم قيد نيمار في قائمة الهلال

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “ريكورد” البرتغالية، مساء اليوم الخميس، فإن المدير الفني البرتغالي، طلب من إدارة الزعيم عدم قيد نيمار في قائمة الفريق.

وأوضحت الصحيفة، أن ذلك القرار جاء بناءً على وضع اللاعب، حيث أنه كشفت عن أنه لن يكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق إلا في شهر نوفمبر القادم، لذلك يرى عدم الحاجة إليه حتى يناير 2025.

خورخي خيسوس
الهلال – خورخي خيسوس

وتابعت، أن مدرب الأزرق يرغب في استمرار الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، في قائمة الفريق الأول حتى الميركاتو الشتوي القادم، وهما الأمران التي ستقوم الإدارة الزرقاء بمناقشتهما في القريب العاجل.

وانضم دا سيلفا إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزعيم، في صيف عام 2023، قادمًا من العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان؛ ولم يخوض معه سوى 5 مباريات رسمية لتأتي إصابته فيما بعد وتبعده عن الملاعب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق